أفضل فساتين النجمات على السجادة الحمراء بمهرجان القاهرة السينمائي.. منى زكي وابنتها على رأس القائمة.. ومبارزة بينياسمين صبري وريا أبي راشد تتألقان.. صور

3 ديسمبر 2020 - 9:50م أحمد عربى، مشاهير، ممثلون القاهرة - كل النجوم

منذ سنوات طويلة وأصبحت المهرجانات والأحداث الفنية المختلفة ساحة للمبارزة والمنافسة لا في شؤون التمثيل والمواهب الفنية فقط، وإنما تضمنت أيضًا مجالاً شاسعًا في شؤون الموضة والتباهي بالأثواب الجميلة والإطلالات الساحرة، وباتت كل نجمة تطمح لخطف أعين الكاميرات من زميلاتها والحصول على لقب “أفضل إطلالة”.

 وقد انطلق مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 42، وكعادة السجادة الحمراء تأججت بإطلالات راقية وأخرى غير موفقة نستعرضها لكم في السطور التالية:

قال مستشار الموضة اللبناني أحمد عبداللطيف إن إطلالات حفل الافتتاح بشكل جاءت أغلبها موفقة، وأضاف «يبدو أن النجمات استمعت لتعليقات خبراء الموضة بعد مهرجان الجونة».

لي لي أحمد حلمي      

وعن أكثر الإطلالات أناقة قال «عبداللطيف» «صحيح أن كثير من النجمات فجأتني بإطلالاتها الراقية والأنيقة، ولكن سأبدأ بإطلالات لي لي ابنة منى زكي وأحمد حلمي، ليس لأنها الاكثر أناقة بينما لأنها تمثل حُسن الاختيار لفتاة في مثل عمرها، فجاء فستانها مزين برسوم تعبر عنها كرسامة في بداية مشوارها».

 وأضاف «أن تعتمد المرأة ما يناسبها ويعبر عن شخصيتها ربما يكون أكثر توفقياً مما لو اختارت فستانا لمجرد أنه أنيق أو بتوقيع مصمم بارز».

منة شلبي

وبرأيه، عبداللطيف، أن إطلالة منه شلبي كانت الأكثر أناقة، وقال «اعتمدت منه شلبي فستان أسود تميز بالنعومة، من تنسيق الستايليست ياسمين عيسى، واعتقد أن منه شلبي صارت أكثر إلماماً بإبراز جمالها لذلك تعتمد أسلوب الأناقة البسيطة فلا تبالغ في أي تفاصيل».

مي سليم

وجاءت في المرتبة الثانية مي سليم التي اعتمدت فستان مستقيم بتصميم مُفصل ومزين بالتطريز نجح في إبراز قوامها بطريقة جذابة.

ريا أبى راشد

 أما ريا أبي راشد فقال عنها عبداللطيف «ظهرت المذيع اللبنانية رايا بإطلالة موفقة بفضل التصميم المرح الذي اختارته من مجموعة المصمم اللبناني زهير مراد، واكتملت إطلالتها بمكياج وشعر ومجوهرات بسيطة».

صبا مبارك

المركز الرابع احتلته الممثلة الأردنية صبا مبارك التي اختارت فستان بتوقيع دار ألكسندر فوتييه، وعلق عبداللطيف عليها قائلاً «رغم أن التصميم بالكامل من الشيفون الأسود، إلا أن لمسة الريش مع قطعة الإكسسوار على الخصر جعلت لإطلالة أكثر عصرية».

منى زكي

رغم وصف عبداللطيف لإطلالة منى زكي بالأنيقة إلا أنه ربط هذا التميز بقدرتها على تغيير الأسلوب الذي اعتادت أن تظهر به في المهرجانات والمحافل الفنية، وقال «تميل منى زكي إلى الفساتين العصرية بألوان مبهجة، لكن هذه المرة اختارت تصميم من نيكولا جبران يتميز بالأنوثة والتركيز على جمال قوامها كامرأة، وهو ما ساعدها تبدو مختلفة عن إطلالاتها السابقة».

هبة مجدي

وأخيراً نجحت الممثلة هبه مجدي أن تلحق بسباق الأكثر أناقة في حفل افتتاح مهرجان القاهرة رغم اعتمادها إطلالة كلاسيكية يصفها خبراء الموضة بالاختيار الأمن، وعلق مستشار الموضة اللبناني على هذه الإطلالة «يبدو أن هبه مجدي تسير على خطى واعية في اختيارها للإطلالات، فهي لا تلهث وراء الإطلالات المثيرة بينما تفضل الأناقة الكلاسيكية والتي تناسب قوامها وملامحها».

ياسمين صبري

اعتمدت الممثلة ياسمين صبري  على فستان أسود بتوقيع اللبناني جين بيير خوري، وقال «كثير من خبراء الموضة أعجبهم إطلالة ياسمين صبري، لانها قررت أن تكسر النمط المعتاد لها وتختار فستان درامتيكي يحمل تفاصيل كلاسيكية، وصرح أن التصميم أنيقاً  وكان مناسب لها وبرز مظهر الخصر الذي أضاف لأنوثتها».

جومانا مراد

تألقت النجمة جومانا مراد بحفل الافتتاح بفستان أحمر كب مثير من تصميم مصمم الأزياء المصري عبد الحق، بينما جاء عمل الميك أب للخبير شريف طانيوس، وقام بتصفيف شعرها المصفف نائل الذي اختار لها تسريحة شعر ذيل الحصان “الضفيرة”، واختارت المجوهرات والاكسسوارت من مقتنياتها الخاصة.

سارة التونسي

اختارت الفنانة سارة التونسي فستاناً طويلا، بقصة منفوش، باللون الأسود مرصعا بخطوط باللون الذهبي، جاء الفستان بقصة صدر جريئة، مع صيحة الظهر المكشوف.

واعتمدت تصفيفة الشعر المرفوع مع خصلات منسدلة، وماكياجا ناعماً، ونسقت مع الإطلالة إكسسوارات بتصميم ناعم.

نورهان منصور

اختارت الفنانة نورهان منصور فستان قصير، باللون الأسود من قماش الدانتيل الشفاف، مزيناً بالكامل بالتطريزات، واتسم الموديل بقصة صدر جريئة، وإكستنشن طويل من الخلف.

ونسقت مع إطلالتها المونوكرومية كلاتش وحذاء مفتوح وجلافز بنفس لون الفستان.

درة

طلّت الفنانة درة بفستان باللون التركواز بقصة الكب، وتميز الفستان بأنه منفوش ومتعدد الطبقات، ويوجد به حزام عند منطقة الخصر، واعتمدت درة مكياجا قويا، وارتدت إكسسوارات مكونة من حلق وخاتم وأسورة، واختارت تصفيفة الشعر ذيل الحصان.

يسرا:

ظهرت الفنانة يسرا بإطلالة أنيقه كعادتها ومتميزة، حيث ارتدت فستانا طويلاً باللون الأحمر بقصة الكب، ونسقت مع إطلالتها كلاتش باللون الفضي.

وارتدت « يسرا » إكسسوارات أكملت أناقتها مع تسريحة شعر جذابة حيث اختارت تصفيفة الشعر المرفوع لأعلى، واعتمدت في الماكياج على الألوان التي تناسب إطلالتها.

شيرين رضا

تألقت الفنانة شيرين رضا بإطلالة مختلفة جيث ظهرت بفستان حرير باللون الجنزارى الفاتح بأكمام منفصلة، وهو ما ابرز رقة وجمال إطلالتها.

فيما أكملت شيرين رضا إطلالتها بترك خصلات شعرها الذهبي منسدلا عبر كتفيها بطريقة انسيابية ناعمة بتسريحة الويفي الناعمة، وهو ما ابرز  رقة وجمال ملامحها.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت شيرين رضا، بعض اللمسات البسيطة من الماكياج، حيث ابرزت جمال عينيها بالكحل الأسود، مع وضع اللون الكشمير كأحمر شفاه، وهو ما تناسب مع تفاصيل إطلالتها.

وتألقت شيرين رضا بقرطين ناعمين باللون الذهبي، وخاتم بنفس اللون والشكل، وهو ما تناسب مع تفاصيل إطلالتها.

جوهرة

خطفت الراقصة جوهرة بإطلالة مثيرة وخاطفة للأنظار مرتدية فستان ساحر باللون الأحمر الصارخ، طويل، دون أكمام، وينتمي لصيحة فساتين الكتف الواحد، مُطرز باكسسوار فضي على أحد كتفي الفستان ، منسدلاً منه كاب طويل، وتنوره بطييات ضيقة، ما عكس أنوثتها وأبرز قوامها الرشيق الممشوق.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت جوهرة تصفيفة شعر بسيطة، إذ تركت خصلات شعرها اللانعة تنسدل بانسيابية عل كتفيها، فيما وضعت مكياجًا صاخبًا يرتكز على الألوان الترابية الصارخة، ما تناسب مع لون بشرتها وملامحها.

رسمت جوهرة عينيها بالآيلاينر الأسود مع دمج الآيشادو الأحمر البرونزي بدرجاته، كما حرصت على تركيب الرموش الكثيفة و تحديد حاجبيها، فيما وضعت البلاشر والهايلايتر في معظم أجزاء الوجه والجسم، وزينت شفاها باللون الأحمر الصارخ، ما أبرز جمال ملامحها الفاتنة.

وأكملت جوهرة سحر إطلالتها بارتداء مجموعة من المجوهرات الفخمة، وأقراط أنيقة على شكل ثعبان، فيما كانت تحمل حقيبة يد صغيرة الحجم باللون الأحمر ما تناسب مع ألوان وستايل الفستان الذي أطلت به في المهرجان.

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أفضل فساتين النجمات على السجادة الحمراء بمهرجان القاهرة السينمائي.. منى زكي وابنتها على رأس القائمة.. ومبارزة بينياسمين صبري وريا أبي راشد تتألقان.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور