“أفضل لاعب كرة قدم في العالم”.. بالصور محمد صلاح برفقة ملكة جمال الهند

4 يوليو 2021 - 8:34ص منار حسين عربى، مشاهير

تصدر لاعب الكرة الشهير “محمد صلاح” التريند عقب نشر صورة له مع ملكة جمال الهند دينا أوبال، وذلك أثناء تواجدهما  لأداء وممارسة التمارين الرياضية، الأمر الذي جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتداولون الصور على نطاق واسع، وذهب البعض للبحث عن اسم دينا أوبال ومحمد صلاح.

وكشفت النجمة الإنجليزية ديانا أوبال، صاحبة الأصول الهندية والحاصلة على لقب ملكة جمال الهند فى إنجلترا عام 2012، عن صور لها مع النجم المصرى محمد صلاح، المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزى، مؤكدة أنه من أفضل اللاعبين فى العالم.

ونشرت أوبال الصور عبر حسابها على إنستجرام، وصحبتها بتعليق: “فى الصالة الرياضية مع أفضل لاعب كرة قدم في العالم”.

دينا أوبال هي صاحبة لقب ملكة جمال الهند في الولايات المتحدة، ولدت ملكة جمال الهند 30 يناير عام 1989، ما يعني أن سنها 32 عاما تقريبا.

حصلت على لقب ملكة جمال الهند في الولايات المتحدة لعام 2012.

 شاركت أوبال في عدد من الأفلام السينمائية، والتي ساعدتها على الحصول على لقب ملكة جمال الهند في الولايات المتحدة كما تعمل أوبال في الوقت الحالي على إدارة عدد من الشركات المختلفة، ويتابعها أكثر من 500 ألف شخص من جميع أنحاء العالم.

من ناحية أخرى، ألقت الصحف والمواقع الإنجليزية الضوء على عدم مشاركة النجم المصرى محمد صلاح مهاجم ليفربول، ضمن منتخب الفراعنة المشارك فى أولمبياد طوكيو باليابان، التى تنطلق يوم 22 يوليو الجارى.

وذكر موقع “ليفربول إيكو”، أن خطط ليفربول التحضيرية للموسم الجديد، تلقت دفعة كبيرة بعد التأكد من عدم مشاركة محمد صلاح فى الألعاب الأولمبية الصيفية.

الكلمات الدلالية لـ “أفضل لاعب كرة قدم في العالم”.. بالصور محمد صلاح برفقة ملكة جمال الهند

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ ““أفضل لاعب كرة قدم في العالم”.. بالصور محمد صلاح برفقة ملكة جمال الهند“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور