أقوى 6 قصص طلاق في 2020.. دينا الشربيني والهضبة في المقدمة.. وتيم حسن يدفع 100 ألف دولار مؤخر لـ وفاء الكيلاني.. وطلاق أصالة كان مؤلماً.. صور وفيديو

7 ديسمبر 2020 - 1:14ص أحمد عربى، مجتمع النجوم القاهرة - كل النجوم

حصاد 2020 في الوسط الفني شهد حالات طلاق وانفصال متعددة أثار بعضها جدلًا واسعًا ومتواصلاً الى اليوم على غرار طلاق الفنانة أصالة نصري وطارق العريان التي ما تلبث أن تتحدث عن فترة طلاقها والصعوبات النفسية التي مرت بها، إلى جانب طلاق الفنانة أنغام بعد فترة قصيرة من الزواج، بينما ما يزال يتصدر انفصال دينا الشربيني وعمرو دياب المشهد الفني في ظل التزام الطرفين للصمت.

ومع مشارفة عام 2020 على الانتهاء، دعونا نلقي نظرة على أبرز حالات الطلاق والانفصال التي شهدها هذا العام.

عمرو دياب ودينا الشربيني

انفصال دينا الشربيني وعمرو دياب خبر ضجت فيه وسائل التواصل الاجتماعي في الأيام الماضية بعد تداول معلومات عن وقوع خلاف كبير بين الثنائي ومغادرة دينا الشربيني لشقة الهضبة بدون التوصل الى حل للخلاف القوي بينهما.

وما عزز من أخبار انفصال الثنائي مسارعة العديد من الفنانات لتوجيه الدعم لدينا الشربيني والإشادة بموهبتها الفنية وأخلاقها من خلال رسائل على مواقع التواصل وبينهم الفنانة بشرى والفنانة وفاء عامر وغيرهم.

وكانت علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني بدأت قبل حوالي 3 سنوات بعد مشاهدتهما معاً في مناسبات عديدة، ليفصح الثنائي بعدها عن علاقتهما الرسمية من خلال نشر صورهما معاً على الحسابات الرسمية على إنستجرام وآخرها كشف دينا الشربيني عن مجموعة لحظات رومانسية لها برفقة الهضبة في مناسبة عيد ميلاده، بينما ما يزال الطرفان يلتزمان الصمت بشأن الأخبار الرائجة عن انفصالهما.

أصالة وطارق العريان

الفنانة أصالة أكدت مطلع عام 2020 خبر انفصالها بشكل رسمي عن زوجها المخرج طارق العريان بعد تداول العديد من الأخبار حول وقوع خلاف كبير بينهما، والتلميح الى اكتشاف أصالة نصري علاقة عاطفية تربط زوجها بإحدى الفنانات الشابات.

ورغم وقوع الطلاق مع بداية العام، لكن اصالة نصري لم تستطع الخروج من أزمتها حيث تحدثت في اكثر من لقاء عن طلاقها ومدى معاناتها بسبب هذا الإنفصال بعد زواج دام لحوالي عشر سنوات بينهما.

أنغام وأحمد ابراهيم

طلاق الفنانة أنغام والموزع الموسيقي احمد ابراهيم يأتي ايضا من أبرز حالات الانفصال هذا العام التي أحدثت ضجة كبيرة خاصة حيث انهار زواج الثنائي عقب سنة واحدة من زواجهما.

وجاء طلاق الثنائي بعد حالة جدل كبيرة ايضا رافقت زواجهما خاصة وأن أحمد ابراهيم كان متزوجاً ولديه أطفال، وما لبث وان أعلن عودته لزوجته الأولى السيدة ياسمين عيسى.

يشار الى أن أنغام قد أعلنت زواجها علنا من احمد ابراهيم للمرة الأولى بعد عدد من زيجاتها السرية، وحرصت ايضا على الظهور مع زوجها في مناسبات متعددة معلنة اعتزازها بقصة حبهما وتأكيدها بأنها تعيش “حالة خاصة جدا” على غرار عنوان ألبومها الذي تعاونت فيه مع زوجها.

مي حلمي ومحمد رشاد

بعد أزمات متعددة رافقت قصة حبهما وزواجهما، فاجأ الفنان محمد رشاد الجمهور بإعلان انفصاله عن زوجته الاعلامية المصرية مي حلمي في شهر اغسطس 2020 وقام بإلغاء متابعتها عبر حسابه في “إنستغرام”، كما حذف كل الصور التي تجمعهما معا ً منذ تعارفهما، وأرفق ذلك بأول تعليق له عبر ستوري انستغرام قائلا :”أنت تريد وأنا أريد والله يفعل ما يريد” في إشارة الى انتهاء علاقتهما.

محمد علي رزق وزوجته

كشف الفنان المصري محمد علي رزق لأول مرة عن سبب انفصاله عن زوجته الأولى، والتي تدعى سارة فهيم.

محمد علي رزق قال، في حواره في برنامج “فين دي”: “ارتبطت بزوجتي الأولى في 7 شهور فقط، واستمر الزواج عاما و7 شهور”.

وأضاف: “كنا مختلفين ولم نكتشف ذلك بسبب قصر مدة الخطوبة، ولكن انفصلنا بشكل مهذب ومازالت تجمعنا علاقة طيبة، بالأخص مع أسرتها”.

الفنان المصري أعلن ارتباطه العاطفي بفتاة من خارج الوسط الفني، حيث قال: “الآن مرتبط بمهندسة ديكور من خارج الوسط الفني، وسآخذ وقتي الكافي قبل الارتباط رسميا”.

يذكر أن محمد علي رزق قد انفصل عن زوجته الأولى يوم ١٤ فبراير عام 2020.

وأعلن رزق خبر الانفصال، علي صفحته بموقع “الفيس بوك”: “وَعَسَىٰ أَن تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ ۖ وَعَسَىٰ أَن تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ ۗ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ” صدق الله العظيم، أنا انفصلت أنا وسارة.. الحمد لله على كل شىء.. شكراً ليكى كنتى خير زوجة.. دعواتكم ربنا يعوضها خير ويعوضنى خير”.

تيم حسن ووفاء الكيلاني

صدم لإعلامي اللبناني إيلي باسيل الجمهور بإعلان خبر طلاق الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني من زوجها الفنان السوري تيم حسن.

باسيل نشر صورة لتيم ووفاء، على حسابه بموقع “انستجرام”، حيث كتب: “أولا وحصريا كالعادة.. بتاريخ ١٥ نوفمبر وصلني إنه بها النهار تحديدًا والساعة ١١ صباحا، كانت الإعلامية وفاء الكيلاني متواجدة بالبنك الأهلي- فرع الإسكندرية لحتى تستلم 100 ألف دولار كتحويل مالي من دبي كان سبق وانبعتلها من الممثل النجم تيم حسن شخصيّا كمؤخر لطلاقها الرسمي منّه”.

وأضاف: “إن شاء لله تطلع هالخبريّة “غلط” يا قلبي وبخانة الـ يقال ويكون بعتلِك ياهن لحتى يدلعِك على صبرِك الجميل، صارلي أسبوعين ساكت ومتحمّل وقاعد جنب الحيطة لأسمع الزيطة بس شكلها كان بدّا القصة دفشة صغيرة منّي لحتى نِتْنَوَّر بحقيقتها”.

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أقوى 6 قصص طلاق في 2020.. دينا الشربيني والهضبة في المقدمة.. وتيم حسن يدفع 100 ألف دولار مؤخر لـ وفاء الكيلاني.. وطلاق أصالة كان مؤلماً.. صور وفيديو“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور