أكلة واحدة جمعت بين النجوم الآن و فنانين الزمن الجميل.. تعرف على أهم عاداتهم في “شم النسيم”.. صور

17 أبريل 2017 - 2:14ص sana عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 16٬069 مشاهدة

جمعت أكلة واحدة بين نجوم الوقت الحالي ونجوم الزمن الجميل، ورغم التطور الكبير في الوقت الحالي واختلاف الزمان والمكان، إلا أن مظاهر الاحتفال بشم النسيم تكاد كما هي دون أي تغير.

فنجوم الزمن الجميل كانوا يحرصون على الاحتفال بأعياد شم النسيم حتى في كواليس أعمالهم وبشكل جماعي، ويقومون بإحضار الرنجة والفسيخ ويحرصون على تلوين البيض وأكل الخص، ويفترشون الأرض متناسين نجوميتهم في تلك الاحيان.

نجوم زمان وشم النسيم

ونجوم الوقت الحالي لا يختلف حالهم كثيرًا فالرنجة والفسيخ والبصل هم أساس أحتفال كل المصريين بعيد شم النسيم، تعرف على أهم عاداتهم في الوقت الحالي:
فيفي عبده ووجبة فسيخ على الهواء

فاجئ الفنان سعد الصغير الفنانة فيفي عبده، أثناء تقديمها حلقات برنامج “أحلى مسا”، بدعوتها على وجبة فسيخ وبيض وبصل على الهواء هي والراقصة دينا والفنان هشام عباس.

فيفي عبده وشم النسيم

وافترشت فيفي عبده الأرض، وبدأت في الأكل على الهواء مهنئة الشعب المصري بعيد الربيع، كما شاركها هشام عباس، ودينا الاحتفال.

لوسي وحكايتها مع “سبت النور”

الراقصة لوسي، قالت: “إن ذكرياتها في عيد شم النسيم مرتبطة بـ “سبت النور”، وعادة تكحيل الجميع بالكحل، وكذلك الخص والملانة “الحمص الأخضر”، وخروج العائلات للمتنزهات”.

صلاح عبدالله و”الرنجة”

الفنان صلاح عبدالله، كان قد كشف في تصريحات سابقة له أن يعشق الرنجة ولكنه يختار قليلة الملوحة حتى لا يصاب بارتفاع في الضغط.

بيومي فؤاد و “تلوين البيض”

قال الفنان بيومي فؤاد، أنه يعشق تلوين البيض منذ طفولته، وأنه لم يكن يحب تناول الفسيخ والرنجة، ولكن حينما كبر أصبح أكله محبب لديه، خاصة وأنه يصادف وجوده في لوكيشن التصوير فيضفي على الجميع روح البهجة وهم يتشاركون جميعًا في أكله.

جاء ذلك خلال استضافته في برنامج “الحياة حلوة” مع الفنانة والإعلامية رزان مغربي، والمذاع على قناة “الحياة”.

منة فضالي والرنجة والبصل

الفنانة منة فضالي، كشفت عن عشقها للرنجة من خلال صورة قامت بنشرها عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، وعلقت عليها قائلة: “رنجة و بصل بقي اتفضلوا بألف هنا كل سنه وانتم طيبين”.

جنات تعشق الربيع وتبتعد عن الفسيخ

الفنانة المغربية جنات، قالت خلال استضافتها في إحدى حلقات برنامج “معكم”، مع الإعلامية منى الشاذلي، والمذاع عبر فضائية “سي بي سي”: “إنها تعشق أيام الربيع لأنها مليئة بالفرحة والسعادة ولكنها لا تحب الفسيخ والرنجة”.

دنيا سمير غانم ووجبة فسيخ عائلية

قالت الفنانة دنيا سمير غانم، إنها تحرص على تناول وجبة الفسيخ يوم شم النسيم مع والدتها الفنانة دلال عبدالعزيز، وذلك وفقًا لتصريحها لبرنامج “هنا العاصمة”، مع الإعلامية لميس الحديدي.

نجوم زمان وشم النسيم نجوم زمان وشم النسيم نجوم زمان وشم النسيم نجوم زمان وشم النسيم نجوم زمان وشم النسيم نجوم زمان وشم النسيم فيفي عبده وشم النسيم فيفي عبده وشم النسيم فيفي عبده وشم النسيم فيفي عبده وشم النسيم

الكلمات الدلالية لـ أكلة واحدة جمعت بين النجوم الآن و فنانين الزمن الجميل.. تعرف على أهم عاداتهم في “شم النسيم”.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أكلة واحدة جمعت بين النجوم الآن و فنانين الزمن الجميل.. تعرف على أهم عاداتهم في “شم النسيم”.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور