أمريكيان يحتفلان بعيد زواجهما الثاني داخل منزل بطلي فيلم “up”.. صور

7 أبريل 2016 - 4:09م sara منوعات واشنطن- كل النجوم 3٬138 مشاهدة

اختار حبيبان أمريكيان إحياء عيد زواجهما الثاني بالاحتفال داخل منزل مشابه لمنزل بطلي الفيلم الكارتوني الرومانسي الشهير “up”، وزارا الأماكن التي وردت في إطار العمل والتقطا الكثير من الصور التذكارية.

فيلم آب

فيلم آب

وقالت الزوجة ليزا عن المنزل المماثل لمنزل “UP” في المدونة الخاصة بها وبزوجها: حقاً، إن كان هذا المنزل في كاليفورنيا كنت حتمًا سأشتريه، إنه منزل أحلامي! مليء بالألوان، ومرح، ومشرق، يا إلهي على المطبخ! إنه رائع! والبوتاجاز الأزرق، صنعوا ثلاجة وغسالة أطباق وفرن باللون الأزرق خاصة ليتماشوا معه!

فيلم آب

وتحكي ليزا أن الأمر بدأ حين سمعت هي وزوجها جويف أن شركة Bangerter Homes للعقارات قامت ببناء منزل مماثل للمنزل الموجود في فيلم بكسار UP””، وعلى الفور تواصلا معها، وطلبا أن يقوما بجلسة تصوير داخل المنزل بمناسبة ذكرى زواجهما الثانية، حيث أنهما واقعين في حب الفيلم المؤثر منذ رأياه للمرة الأولى في السنيما.

فيلم آب

وعلى الرغم من أن المنزل يقع في مدينة هيرمان في ولاية يوتاه والزوجان من ولاية كاليفورنيا، إلا أنهما سافرا من أجل جلسة التصوير، والمثير في الأمر أنهما الوحيدان اللذين تمكنا من التصوير داخل هذا المنزل، وباعتبارهما متخصصين في تصوير الأفراح فقد كان الأمر رائعًا.

فيلم آب - بارزة

والمنزل مفتوح للزيارة ويتفقده أكثر من 1000 زائر أسبوعياً، ويقع في مدينة هيرمان في ولاية يوتاه الأمريكية.

فيلم آب

فيلم آب

فيلم آب

 

الكلمات الدلالية لـ أمريكيان يحتفلان بعيد زواجهما الثاني داخل منزل بطلي فيلم “up”.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أمريكيان يحتفلان بعيد زواجهما الثاني داخل منزل بطلي فيلم “up”.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




أخبار ذات صلة

لا يوجد محتوى ذات صلة.
تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور