أمل رزق تستغيث: بموت ولا أجد سرير بأي مستشفى.. ونقيب الممثلين يتدخل.. صور وفيديو

3 أبريل 2018 - 3:47ص sara عربى القاهرة - كل النجوم 1٬232 مشاهدة

أصيبت الفنانة المصرية أمل رزق بحالة صحية حرجة استدعت نقلها لأحد المستشفيات، وقامت بإجراء آشعة ورسم قلب، وأكد الأطباء ضرورة نقلها لغرفة العناية المركزة.

الفنانة المصرية نشرت مقطع فيديو، على حسابها الخاص على موقع “الفيس بوك”، ظهرت فيه وهي في حالة إعياء شديدة من داخل سيارتها، وأكدت أنها ذهبت لعدد كبير من المستشفيات ولم تجد سرير متوفر في غرفة العناية المركزة.

أمل وجهت استغاثت بالرئيس السيسي وبوزير الصحة، بقولها: ” دورت على سرير فى الرعاية ولفيت على المستشفيات وعملت رسم كشف قلب من الساعة 3 الفجر، وجوزى لف بيا على المستشفيات ومفيش ليا سرير فى الرعاية، أنا بناشد الريس ووزير الصحة أنا بموت و مش لاقيا حد ينقذنى”.

ومن جانبه، تدخل نقيب الممثلين أشرف زكي، وتواصل مع أمل، واستطاع أن يوفر لها سريرا بداخل العناية المركزة في مستشفى الشرطة بالعجوزة، وبالفعل انتقلت أمل إلى هناك.

الطبيب أكد أن الفنانة المصرية تعاني من حالة هبوط في القلب، وتم إسعافها على الفور، وقرر الطبيب حجزها بالعناية لتبقى تحت الملاحظة حتى تتحسن حالتها.

وكشف مصدر مقرب أن تدهور حالة أمل جاء بسبب عملها ليومين متواصلين لتصوير مشاهدها في مسلسل “للحب فرصة أخيرة”، دون راحة، وهو ما أصابها بالإرهاق الشديد.

الكلمات الدلالية لـ أمل رزق تستغيث: بموت ولا أجد سرير بأي مستشفى.. ونقيب الممثلين يتدخل.. صور وفيديو

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أمل رزق تستغيث: بموت ولا أجد سرير بأي مستشفى.. ونقيب الممثلين يتدخل.. صور وفيديو“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور