أمل علم الدين تكشف أسرار علاقتها العاطفية مع جورج كلوني.. وتتحدث للمرة الأولى عن مواعدتهما قبل الزواج

9 يونيو 2018 - 6:34ص sana مشاهير القاهرة - كل النجوم 1٬189 مشاهدة

أمل علم الدين تكشف أسرار علاقتها العاطفية مع جورج كلوني.. وتتحدث للمرة الأولى عن مواعدتهما قبل الزواج

كشفت الحقوقية  أمل علم الدين، ذات الأصول اللبنانية، تفاصيل قصة حبها لزوجها الفنان الشهير جورج كلوني، وذلك للمرة الأولى.

أمل علم الدين، قالت خلال كلمتها على مسرح دولبي في لوس أنجلوس، بحفل تكريم زوجها من معهد الفيلم الأمريكي ومنحه جائزة لإسهاماته في مجال صناعة السينما: «إنه رجل نبيل بمعنى الكلمة، وكريم في كل شيء، يساعد كل من يحتاج إلى مساعدته قبل أن يُطلب منه حتى، كما أنه يعرف كيف يختار معاركه جيدا وتحديدا فيما يتعلق بالشأن السياسي، ويحارب من أجل تحقيق كل شيء يؤمن به على أرض الواقع».

وكشفت للمرة الأولى عن تفاصيل علاقتها الرومانسية معه منذ بداية مواعدتهما، قائلة: «التقيت بجورج عندما كان عمري 35 سنة، وكنت بدأت استسلم لفكرة أنني سأصبح عانسا، ثم تواعدنا، وبدأنا نلتقي خلسة في شقتي في لندن، وسرعان ما شعرت أنه مهما حدث لا أريد أن أكون مع أي شخص آخر».

وأضافت: «لم يكن باستطاعتي النوم ونحن بعيدين عن بعضنا، ولقد قيل لي حينها أنني ابتسم وأميل رأسي بطريقة مختلفة أثناء قراءتي لرسائله النصية أو الخطابات التي يخبئها في حقيبتي».

وتابعت: «بعد مرور 5 سنوات، لم يتغير أي شيء من ذلك، إنه الشخص الذي يحظى بكامل إعجابي، وابتسامته تجعل قلبي يذوب في كل مرة».

ووجهت رسالة لزوجها قالت فيها: «حبيبي، ما وجدته معك هو الحب الكبير الذي طالما تمنيت أن يكون موجودا، ورؤيتك مع طفلينا إيلا وألكسندر، يعد أكثر شيء يسعدني في الحياة. أنت تملأ بيتنا بالضحك والسعادة ، وهذا حتى قبل أن يكتشف الطفلان أن “دادا” هو في الحقيقة باتمان، وهو ثعلب يتحدث، وصديق لماري بوبينز».

واختتمت كلامها بقولها: «أنا فخورة بك يا حبيبي، تهانينا على التكريم العظيم الذي تحظى به الليلة، أنا فخورة بك حقا ولكنني أعلم أيضًا أن طفلينا سيفخران بك عندما يكتشفا ليس فقط ما فعلته ولكن من أنت».

   

الكلمات الدلالية لـ أمل علم الدين تكشف أسرار علاقتها العاطفية مع جورج كلوني.. وتتحدث للمرة الأولى عن مواعدتهما قبل الزواج

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أمل علم الدين تكشف أسرار علاقتها العاطفية مع جورج كلوني.. وتتحدث للمرة الأولى عن مواعدتهما قبل الزواج“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور