أمير كرارة عن تعامله مع سمكري البني آدمين: لو عارف أنه سمكري هروحله بـ توكتوك او موتوسيكل- فيديو

5 سبتمبر 2021 - 6:31م منار حسين مجتمع النجوم

تحدث النجم أمير كرارة، عن تعامله مع الشخص الذي ادعى أنه طبيب علاج طبيعي ويدعى يوسف خيري والذي اشتهر بـ سمكري البني آدمين، كونه يستقبل مر ضـــ اه في مركز بنفس الاسم.

وقال أمير كرارة في مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد الباز في برنامج آخر النهار، إنه لا يجب إلقاء اللوم عليهم بل يجب اللوم على المختصين في هذا الأمر لتركه يعمل لمدة 3 سنوات دون التحقق من وظيفته.

وتابع أمير كرارة: مش الصح من وجهة نظري إلقاء اللوم علينا، اللوم على اللي تركوه يشتغل 3 سنين، المفروض إن في جهة مختصة تشوف هل هو دكتور علاج طبيعي، ولو مش دكتور توقفه وتقفل له العيادة، لكن مش طبيعي إن كل ما أروح للدكتور أقول له وريني الكارنيه.

وأوضح أمير كرارة، أنه ذهب للطبيب بناء على ترشيح أحد أصدقائه، وأنه لم يرتاح له، لأنه شعر أن هناك شيء غير طبيعي في التعامل معه، مضيفًا: قال لي دارس في أمريكا وواخد دكتوراه مش عارف في إيه، وما بلعتش الموضوع، عمري ما نزلت بوست عنه وقلت تجربتي معه.

قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنح مدينة نصر، تجديد حـــ  بس “سمكري البنى آدمين” للعلاج الطبيعي 15 يوما علي ذمة التحقيق.

ووجهت النيابة الي المـــ تهم تهم استبدال المهنة في بطاقة الرقم القومي، من خريج تربية رياضية إلى طبيب علاج طبيعي وتز و ير شهادة التخرج الخاصة.

وكانت أجهزة الأمن بالقاهرة ومباحث الأموال العامة وإدارة العلاج الحر بوزارة الصحة أغلقوا وشمعوا مقر المركز المملوك لـ”سمكرى البنى آدمين” فى مدينة نصر، حرصا وحفاظا على صحة المواطنين، وطالبت بالتأكد من هويته ومن ترخيص المكان وترخيص مزاولة المهنة

الكلمات الدلالية لـ أمير كرارة عن تعامله مع سمكري البني آدمين: لو عارف أنه سمكري هروحله بـ توكتوك او موتوسيكل- فيديو

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أمير كرارة عن تعامله مع سمكري البني آدمين: لو عارف أنه سمكري هروحله بـ توكتوك او موتوسيكل- فيديو“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور