أمينة ابنة ريهام سعيد طباخة تلفت الأنظار إليها بجمالها

31 يناير 2021 - 12:19م منار حسين مجتمع النجوم، مشاهير

شاركت الإعلامية والفنانة ريهام سعيد أحدث إطلالة لها مع ابنتها الشابة «أمينة» التي خطفت أنظار الجمهور بجمالها الناعم، إذ بدت أمينة وريهام كأنهما شقيقتان، وذلك حسب تعليقات كثيرة من المتابعين الذين تَغَزّلوا بجمال ابنة ريهام وملامحها الرقيقة؛ حيث سبق وأن كَشَفَت ريهام سعيد بأنّ ابنتها أمينة تمتهن مهنة الطهي، ونشرت سابقاً صورة لها وهي ترتدي ملابس الطهاة البيضاء من المطبخ.


وقد ظهرت ريهام وابنتها «أمينة» بعد غياب طويل عن نشرها أيّ صور لأبنائها، حيث ظهرت ريهام وابنتها في أحد أماكن السهر وهما تبتسمان للكاميرا، بينما وصفت الأم ابنتها في تعليقها على اللقطة بأنها «توأم روحها». وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع صورة الأم وابنتها، مُعتَبِرين أنّهما تبدوان كشقيقتين وليس أم ووالدة، حيث انهالوا عليها بعبارات الغَزل على الشابة التي بدت بملامح هادئة وخالية من المكياج مع تسريحة الشعر الطويل.
من هي أمينة ابنة ريهام سعيد؟

«أمينة»، نجلة ريهام سعيد، هي الابنة الأولى من زواجها الأولى عندما كانت بعمر 19 عاماً، حيث استمر زواجهما ثلاث سنوات ثم انفصلت، بحسب تصريحاتها في أحد البرامج التلفزيونية، بسبب منعها من اللبس والخروج والحديث في الهاتف. ولدى ريهام إلى جانب ابنتها أمينة، أربعة أبناء، من 3 زيجات وأنجبت طفلها الأخير طارق من زوجها الحالي مدحت عفيفي.
ريهام سعيد تتجه للغناء
وفي تجربة جديدة عليها اتجهت ريهام سعيد للغناء في أحدث ظهور غنائي لها مع كلا النجمين «أوكا» والفنانة مي كساب، حيث ستشارك ريهام بتجربة جديدة بعيداً عن الإعلام محققة حلمها بالغناء، إذ قامت بأداء أغنية بالتعاون مع مي كساب وزوجها مطرب المهرجانات «أوكا» على طريقة المهرجانات، خلال ظهورهما معها في حلقة برنامج «صبايا الخير» الأسبوع الماضي، وأكّدت أنّها حَقّقت أحد أحلامها بعد خوض تلك التجربة الفنية المختلفة

الكلمات الدلالية لـ أمينة ابنة ريهام سعيد طباخة تلفت الأنظار إليها بجمالها

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أمينة ابنة ريهام سعيد طباخة تلفت الأنظار إليها بجمالها“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور