أمينة تتعرض لموقف محرج على المسرح وتتعرض للإصابة وتوجه رسالة للشامتين ..فيديو

20 يونيو 2022 - 11:39م منار حسين مجتمع النجوم

تعــرضت المطربة المصرية أمينة لموقف محــرج أثناء إحياء إحدى حفلاتها الغنائية، حيث سقــطت أرضا أثناء غنائها.

أثناء إحيائها حفلاً في الفترة الأخيرة، تعرّضت المطربة الشعبية أمينة لموقف محرج، بينما كانت تغنّي وتتنقل على المسرح، حيث فوجئت بدخول قدمها اليمنى في فُتحة بخشبة المسرح والسقوط على الأرض، فسارع أعضاء فرقتها وبعض منظّمي الحفل لتدارك الأمر قبل السقوط لكن من دون فائدة…

أمينة كشفت أن هذا السقوط تسبب لها في تمزق في الأربطة، خاصة أنها تحاملت على نفسها وأكملت الحفل، حيث كتبت، على حسابها الخاص على موقع “الفيس بوك”: “جماعة الناس اللي مفكرة أن العيشة وردي وياما هنا ياما هناك، إحنا برضو بني آدمين وبنتــعب وبيحصل انتكــاسات زي أي حد”.

 

وأضافت: “ودي حاجة حصلت غصب عني ورغم أني كنت بتحمل على نفسي عشان خاطر فيه ناس جاية عشان تشوفني مارضتش أمشي ونتيجة تحملي علي رجلي أني جالي تمزق في الأربطة”.

أمينة توجه رسالة للشــامتين بها:

ووجهت رسالة للشــامتين بقولها: “كل ده مش مهم قد ما مهم أوى أني لقيت ناس كتير الحمد لله بتبعت تسأل عليا وتطمن عليا، وناس تانية بتشــتم فيا وشــمتانة فيا وبتقول أحسن ما تقطع، أحسن دي بتترقص، أحسن دي مش عارف أيه؟! ليه كل ده؟! ليه الغــل والحــقد ده؟ ليه الكــره غير مبرر ده؟”.

واختتمت كلامها، بقولها: “جماعة إحنا أبسط من كده بكتير وأي شو إعلامي بيظهر قدامكم اوعوا تتخــدعوا فيه أنا أمينة أختكم وبنتكم ومكـــنتش متوقعة ألقى فيه ناس كتيرة كده جواها غــل وحــقد من نحيتي ليا، ربنا يهديكم ويبــعد عننا النفوس المـــريضة دي يا رب”.

يُذكر أن أمينة طرحت الأيام الماضية أغنية جديدة بعنوان “صباحو” عبر قناتها الرسمية في موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، والمنصات الإلكترونية المختلفة ضمن أغنيات ألبومها الجديد “تجار السعادة” الذي تواصل طرح أغنياته، وهي من كلمات وليد رياض وألحان وليد سمارة، وترتيبها هو الخامس في الألبوم حيث أصدرت قبل شهر رمضان المبارك أغنية “صحاب فاشوش” التي حققت حوالى مليون مشاهدة، وهي من كلمات أيمن الطويل، ألحان هاني فاروق وتوزيع إسلام شيتوس، بالإضافة إلى أغاني: “النفسية تعبانة”، “الحكاية في كلمتين”، “تجار السعادة”… وتواصل أمينة العمل على باقي أغاني الألبوم لطرحها قريباً.

الكلمات الدلالية لـ أمينة تتعرض لموقف محرج على المسرح وتتعرض للإصابة وتوجه رسالة للشامتين ..فيديو

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أمينة تتعرض لموقف محرج على المسرح وتتعرض للإصابة وتوجه رسالة للشامتين ..فيديو“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور