أمينة خليل ترد على تصريحات حورية فرغلي: ليست ابنة خالتي

23 مايو 2021 - 7:05م منار حسين مجتمع النجوم

علقت الممثلة أمينة خليل على التصريحات المتداولة للممثلة حورية فرغلي، التي تحدثت خلالها عن صلة القرابة التي تجمعهما في برنامج “واحد من الناس” الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي.

جاء في بيان صحفي من أمينة أمينة خليل أن العناوين المتداولة عن هذا الموضوع غير دقيقة، فهما ليستا أبناء خالة، ولكن هناك علاقة عائلية بعيدة تربط جدتها ووالدة حورية، مؤكدة أنه لا يوجد أي تواصل بينهما قبل دخول الفن أو بعده.

تابعت أمينة أنه لم يكن هناك أي اختلاط بين العائلتين بأي شكل، والأمر علاقة عائلية بعيدة، لذلك طوال سنوات عملهما في الفن لم يتحدث أحد عن هذه العلاقة.

وكانت حورية فرغلي قالت في “واحد من الناس” في حلقة السبت 21 مايو: “مامتها تبقى بنت خالة مامتي، وهي مكلمتنيش خالص معرفش له. هو أصلا إحنا مش قريبين والعلاقة غريبة. الحقيقة هي مفكرتش حتى تسأل عليا، ولا جالي منها ماسج، ولا مامتها كلمت مامتي مثلا تسألها عني.”

وردا على سؤال “في مشاكل بينكم؟” قالت: “لأ مفيش مشاكل بس أنا معرفهاش كويس، لإني طول عمري كنت عايشة بره، وعرفتها لما جيت مصر وكبرت، وأنا أصلا في التمثيل قبلها، وكنت فرحانة إنها موجودة، بس كان دايما أشوفها في الكوافير مثلا كان بيبقى في برود في التعامل”

الكلمات الدلالية لـ أمينة خليل ترد على تصريحات حورية فرغلي: ليست ابنة خالتي

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أمينة خليل ترد على تصريحات حورية فرغلي: ليست ابنة خالتي“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور