أمينة خليل تستعرض قوامها بفستان هادئ في ثاني أيام مهرجان الجونة.. صور

25 أكتوبر 2020 - 3:00ص أحمد عربى، مشاهير، ممثلون القاهرة - كل النجوم

ارتدت الفنانة أمينة خليل في فعاليات اليوم الثاني من مهرجان الجونة في دورته الرابعة فستاناً لافتاً للأنظار أبرز أنوثتها ورشاقة قوامها.

تميز فستان أمينة بكب أسود طويل وملئ بالورود الملونة بالبيج والأسود والسيمون، واعتمدت أمينة حقيبة صغيرة مربعة منقوشة بنقشة التايجر، ونسقت مع إطلالتها سلسلة ومجموعة من الخواتم، واعتمدت البوني تيل في تسريحة شعرها.

تألقت الفنانة أمينة خليل على الريد كاربت بفعاليات افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة، حيث ارتدت فستانا باللون الأبيض من الدانتيل، بقصة صدر على شكل حرف v وصيحة الكت، والفستان مُقسم لقطعتين حيث مزود بإكستنشن منفوش من عند منطقة الخصر، ومنسدل من الأسفل بفتحة ساق طويلة.

كما اعتمدت إكسسوارات باللون الأخضر، أقراط طويلة مربعة، وخاتم بنفس اللون، واعتمدت نفس اللون في المكياج، وتميزت تسريحة الشعر بالبساطة حيث اعتمدت الشعر الملموم من الخلف.

وانطلق مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة تحت شعار “الإنسان والحلم” بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم، مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا (كوفيد 19)، ليصبح المهرجان هو الأول في مصر والعالم العربي الذي يُقام منذ الجائحة.

ويتوافد النجوم والنجمات على السجادة الحمراء في أول أيام المهرجان وعلى مدار 8 أيام؛ لمتابعة فعالياته، ويحرصون على الظهور في أبهى حُلّة، وبإطلالات تخطف الأنظار دائمًا على صفحات التواصل الاجتماعي بتصميمات الفساتين والبدلات الراقية والصاخبة والجريئة وغيرها.

الكلمات الدلالية لـ أمينة خليل تستعرض قوامها بفستان هادئ في ثاني أيام مهرجان الجونة.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أمينة خليل تستعرض قوامها بفستان هادئ في ثاني أيام مهرجان الجونة.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور