“أنا اللي عزمت شاكوش وبيكا وعمر كمال”… هنادي مهنا تكذّب والدها وتدافع عن مطربي المهرجانات

13 نوفمبر 2020 - 10:14م أحمد عربى، مشاهير، مطربون ، مشاهير القاهرة - كل النجوم

وجهت هنادي مهنا، رسالة شكر لكل من حمو بيكا وعمر كمال وحسن شاكوش، بعد مشاركتهم في إحياء حفل زفافهما على أحمد خالد صالح، والذي أقيم الجمعة الماضية، وذلك بعد الجدل الذي أثير خلال منذ أمس بعد أن وجهت نقابة المهن الموسيقية رسالة عتاب للموسيقار هاني مهنا، والد العروس على غناء حمو بيكا في زفاف ابنته، خاصة أن «بيكا» صدر ضده مؤخرًا قرارًا بالحبس على خلفية إهانة وسب أعضاء نقابة المهن الموسيقية، وهذا ما علق عليه مهنا بأن هؤلاء المطربين لم يكونوا ضمن المعزومين ولكنه فوجيء بحضورهم.

شاهد النشرة الفنية هنا:

وقالت هنادي في رسالتها لمطربي المهرجانات في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها على «إنستجرام»: «أنا اتكملت مع عمر كمال وعزمته على الفرح، وكلمت شاكوش وحمو بيكا عشان اعزمهم ولكن مردوش، وعمر قال أنا هجيبهم، أنا عايزه أقول إنكم شرفتونا ونورتونا وأسعدتونا كلنا، وأنا من جمهورهم وبحب المزيكا بتاعتكم جدًا، وشكرًا إنكم جيتوا وبسطوا كل الناس اللي كانت موجودة».

وأضافت: «وعايزه أقول أن بابي مكنش يعرف أنهم جايين وكون أنا بنت هاني مهنا وبسمع المزيكا دي فدي حاجة متخصش حد خالص، وبجد شرفتونا وكنا مبسوطين انكم جيتوا».

بينما علق زوجها أحمد خالد صالح في فيديو اَخر، قائلًا: «شكرًا أنكم جيتوا وشرفتونا وبجد كانت مفاجأة حلوة وبسطتتنا جدًا، وكل التقدير للأستاذ هاني شاكر، وكنت عايز أقوله أن المطربين دول كانوا معزومين وكل الناس بتحبهم».

وعلق حسن شاكوش على فيديو هنادي وأحمد، قائلًا: «ربنا يسعدك ياهنادي واحنا مش زعلانين والف مبروك واحنا اتشرفنا اننا جينالك».

وكان الموسيقار هاني مهنا، هاجم مطرب المهرجانات عمر كمال، واصفًا إياه بـ«الكداب»، بعدما قال الأخير إنه تم دعوته على حفل زفاف هنادي مهنا وأحمد خالد صالح، من قبل العروس.

وقال «مهنا»: «(عمر) كداب وده كلام مش حقيقي، حضورهم كان عن طريق منظم الحفلات أحمد ياسين وليس عن طريق هنادي أو عن طريقي وحتي لما وصلوا أنا كنت معرفش مين دول ومستحيل أجيبهم يغنوا في فرح ابنتي».

وأكمل: «مش معقول يبقى عمرو موسى موجود ووزير الشباب وعلاء وجمال مبارك موجودين وأجيب لهم حمو بيكا».

من جانبه قال عمر كمال: «تم دعوتنا من الفنانة هنادى مهنا، وتم التأكيد علينا، وأحنا ناس ذوق ومحترمة وقبلنا الدعوة، وحبينا نفرحها زى ما أي نجم راح وشارك».

وأضاف كمال، في تصريحات خاصة: «زعلت من هاني مهنا، وحسيت أننا مش من المجتمع بتاعهم، وأحنا أكيد منعرفش لا مكان الفرح، ولا ميعاده غير بدعوة، منها، وأكيد مش هنروح فرح، وهيترحب بينا وهنطلع نغنى من غير ما نكون مدعويين على الفرح ده».

جاء ذلك بعد بيان نقابة المهن الموسيقية، الذي استنكرت فيه استعانة الموسيقار هاني مهني، بمؤدي المهرجانات حمو بيكا، في فرح نجلته الفنانة هنادي مهني، على الفنان أحمد خالد صالح.

وشددت النقابة على أن حمو بيكا، صدر ضده حكم قضائي بحبسه لتجاوزه في حق مجلس نقابة المهن الموسيقية وأعضائها، مشيرة إلى أن المايسترو هاني مهني، رجل نقابي وشغل منصب عضوية المجلس، في فترة سابقة، كما شغل منصب رئيس اتحاد النقابات الفنية، ويعلم اللوائح والقوانين المنظمة للأمور الفنية في مصر.

وأبدي مجلس النقابة اندهاشه من قيام المايسترو هاني مهنا، بالاستعانة بحمو بيكا، في فرح نجلته وأثار الأمر حفيظة عدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية، بعدما صدر قرار بمنعه من الغناء، ثم قرار المحكمة بسجنه.

وقامت إدارة الشؤون القانونية بنقابة الموسيقيين، برصد ما قام به «حمو بيكا»، بعدما سب النقابة والعاملين بها، وهدد في وقت سايق بحرق النقابة، وضرب الأعضاء بعدما رفضت النقابة منحه التصريح بالغناء في حفل بمحافظة دمياط، وإبلاغ الجهات الأمنية، بإيقاف الحفل وقدمت كل الأدلة الخاصة بالتجاوز في حق النقابة، وخرق القانون للنيابة والمحكمة قبل صدور الحكم.

وتهيب نقابة المهن الموسيقية، بجميع الجهات والأفراد الالتزام بتنفيذ القانون ومنع غير الأعضاء من العمل.

الكلمات الدلالية لـ “أنا اللي عزمت شاكوش وبيكا وعمر كمال”… هنادي مهنا تكذّب والدها وتدافع عن مطربي المهرجانات

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ ““أنا اللي عزمت شاكوش وبيكا وعمر كمال”… هنادي مهنا تكذّب والدها وتدافع عن مطربي المهرجانات“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور