أنباء عن طلاق شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب بعدما اكتشفت سرقته لها.. والفنانة تخرج عن صمتها بتعليق محيّر

12 نوفمبر 2020 - 1:22ص sara عربى، مشاهير

ترددت الكثير من أنباء عن وقوع خلاف كبير بين الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب، بعدما اكتشفت قيامه بسحب أموال تخصها، حيث أنها كانت قد كلفته رسميا بإدارة أعمالها.

الأنباء أكدت أن شيرين اكتشفت تغيير في إيرادات لم تعلم بها شيء، بالإضافة لبعض العقود التي أتمها زوجها دون الرجوع إليها، وهو ما دفعها لفسخ الشراكة التي تجمعهما، كما قرت إعلان طلاقهما قريباً.

شيرين عبدالوهاب خرجت عن صمتها لتعلق على هذه الأنباء بتعليق مقتضب أثار حيرة جمهورها، حيث كتبت، على حسابها بموقع “تويتر”: ” السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، إحنا بألف خير”، دون أن تكشف تفاصيل ما حدث، وعما إذا كان وقع خلاف بينهما بالفعل وتم حله، أم أن الموضوع مختلق من بدايته.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا منذ فترة  معلومات تشير إلى أن الفنانة شيرين عبدالوهاب وزوجها حسام حبيب تشاجرا مع بعضهما البعض، ووصل الأمر إلى التراشق بالألفاظ، فيما استعانت شيرين بصديقها ‏النجم أحمد سعد الذى جاء للصلح بين الزوجين.‏

كما أكدت هذه الخلافات موقع جريدة اليوم السابع الذي ذكر أن خناقة كبيرة اشتعلت بين النجمين بفيلا حسام حبيب بمدينة الرحاب، وصلت إلى التراشق بالألفاظ، واستعانت شيرين بصديقها ‏النجم أحمد سعد الذى جاء للصلح بين الزوجين.‏

وأكدت اليوم السابع نقلا عن مصادر لم تسمها أن أحمد سعد سارع إلى فيلا حسام حبيب ‏واستطاع أن يصلح بينه وبين زوجته شيرين عبد الوهاب، قبل أن يتطور الأمر ‏بينها إذ أصرت شيرين عبد الوهاب على الطلاق لكن حسام حبيب رفض، وغادر الرحاب وقد تصالح ‏الزوجان.

وقالت الجريدة إن تلك الواقعة غريبة على جمهور شرين وحسام حبيب خاصة الثنائى لا يتركان ظهورا إعلاميا أو مناسبة إلا وتبادلا كلمات الحب والغزل، حتى وصفهما البعض بأسعد زوجين فى الوسط الفنى، فدائما تتغزل شيرين فى وسامة حسام حبيب بينما وصفها الأخير بوش الخير عليه، فذلك حسام حبيب الذى قال إن شيرين هى من طلبت يده، وهو لا يعد هذا أمرًا غير مرغوب فيه، وهذه شيرين التى قالت فى تصريحات إعلامية عن أول لقاء بينهما، “شوفته يومها حبيبى، وقلت له هو ينفع نتجوز؟” فرد أنها لو انتظرت لطلب منها الطلب نفسه.

ومن جانبه، نفى حسام حبيب صحة ما تداوله البعض بشأن وجود خلافات مع زوجته شيرين عبد الوهاب، مقتبسًا آية من القرآن الكريم في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على تويتر، مغردًا: “فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ فَزَادَهُمُ اللَّهُ مَرَضًا”.

كما قالت الفنانة شيرين عبد الوهاب عبر حسابها الرسمي على “تويتر”: “قريت أخبار أو بمعنى أصح شائعات ملهاش أي أساس من الصحة ومش مظبوطة بالمرة.. بحبك يا صاحبي”.

الكلمات الدلالية لـ أنباء عن طلاق شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب بعدما اكتشفت سرقته لها.. والفنانة تخرج عن صمتها بتعليق محيّر

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أنباء عن طلاق شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب بعدما اكتشفت سرقته لها.. والفنانة تخرج عن صمتها بتعليق محيّر“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور