أنغام تتسبب في غضب جمهورها بعد تأخرها ساعتين عن موعد حفلها.. والفنانة: والدتي السبب.. صور

9 أبريل 2017 - 12:09ص sara عربى القاهرة - كل النجوم 4٬026 مشاهدة

تسببت الفنانة المصرية أنغام في غضب جمهور حفلها الذي أحيته بالجامعة الأمريكية، لتأخرها على موعد الحفل بساعتين، فظل الجمهور يهتف: “عايزين فلوسنا”.

الفنانة المصرية بدأت حفلها بالاعتذار لجمهورها، مبررة ذلك بمرض والدتها المفاجيء، حيث قالت: “أسفة على التأخير سيبت أمي تعبانة جدا وجيت.. يوم 1 أبريل هو عيد ميلاد أمى ولكن الحقيقة إنها تعبانة شوية وبين إيد ربنا.. ولازم أكون جنبها بس التزامى بالحفلة هو سبب وجودى معاكم.. وبعتذر وهبسطكم”.

وتألقت أنغام في الحفل بفستان أسود بسيط، وقدمت مجموعة من أجمل أغانيها منها: “عمري معاك”، “أهي جت”، و”تعدي سنين”، و”ساندة عليك”، و”فنجان النسيان”، وغيرها.

وشهد الحفل حضور عدد من المشاهير منهم الإعلامي إبراهيم عيسى وحرمه، كما حضر الإعلامي محمود سعد في ظهور نادر له منذ ابتعاده عن العمل الإعلامي.


حفل انغام بالجامعة الأمريكية حفل انغام بالجامعة الأمريكية حفل انغام بالجامعة الأمريكية حفل انغام بالجامعة الأمريكية حفل انغام بالجامعة الأمريكية حفل انغام بالجامعة الأمريكية

حفل انغام بالجامعة الأمريكية

الكلمات الدلالية لـ أنغام تتسبب في غضب جمهورها بعد تأخرها ساعتين عن موعد حفلها.. والفنانة: والدتي السبب.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أنغام تتسبب في غضب جمهورها بعد تأخرها ساعتين عن موعد حفلها.. والفنانة: والدتي السبب.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور