أنغام تخضع لأول جلسة تصوير في 2021 وتضع تعليقا لا يفهمه إلا عشاقها

18 يناير 2021 - 5:25م منار حسين مشاهير

شاركت النجمة المصرية أنغام جمهورها أول صورة من أول جلسة تصوير تخضع لها في العام 2021، واختارت تعليقا مثيرا لن يفهمه إلا عشاق أغانيها، حيث كتبت: بيتمنى تكون لسه بتحلم بيه وتستناه، وانشغل عدد كبير من متابعيها بالتغزل في جمال أنغام مع إطلالتها المشرقة، بينما عشاق أغانيها أدركوا المقصود على الفور وتفاعلوا معه.

أنغام

تعليق أنغام ” بيتمنى تكون لسه بتحلم بيه وتستناه” مقتبس من كلمات أغنيتها الشهيرة “ولا دبلت” التي صدرت عام 2019 ضمن أغنيات ألبوم ” حالة خاصة جدا” والأغنية من كلمات نور الدين محمد وألحان أحمد العتباني، ومن توزيع زوجها السابق أحمد إبراهيم.

وتقول كلمات الأغنية: ولا دبلت ولا قبلت تعيش عالرف من بعده، صحيح وقعت لكن وقفت وقلبها خف من مرضه، سأل عنها وكان فاكر هيلقاها بتتوجع، وصل له الرد والظاهر ماكنش الرد متوقع، قالوا له انها احلوت بقت ماتخفش و اتقوت، وجرحك فيها ولا موت ولا علم ولا غير، بيتمنى تكون لسه بتحلم بيه وتستناه، بيتعشم تكون حاسة عشم إبليس ده في الجنه.

والمفارقة أن أغلب عشاق أنغام استكملوا تعليقها باقتباس من نفس الأغنية يقول: قالوا له انها احلوت بقت ماتخفش و اتقوت!!

يذكر أن أنغام افتتحت العام 2021 بحفل كبير بمسرح مدرج خورفكان، وقالت إنها احتفلت مع الجمهور بليلة رأس السنة، بصحبة المايسترو هاني فرحات، وقدمت على المسرح للمرة الأولى بعض أغنيات ألبومها باللهجة الخليجية “مزح”.

أضافت أنغام خلال لقائها مع برنامج “the insider”: فوجئت بأنه مش مسرح عادي ودة عظيم مسرح جميل ومليان طاقة كبيرة ويديك شعور بالفخر والعظمة، لأنه معمول على أعلى مستوى فني وتحس إنك في مكان تاريخي له قيمة كبيرة، أنا سعيدة وفخورة، إني أول فنانة تقف على المسرح دة.

وسبق أن نشرت أنغام مقطع فيديو من بروفات حفلها على المسرح الشهير وعلقت عليه عبر حسابها بموقع إنستقرام قائلة: فخر وسعاده كبيره ان افتتح معكم صرح ثقافي فني يشرف الفن والفنانين في الوطن العربي مدرج خورفكان وأحتفل معكم بالعام الجديد جعله الله عام صحه وبركه وسعاده لنا جميعًا.

وتعد هذه المرة الأولى التي تقدم بها أنغام بعض من أغاني ألبومها الجديد “مزح”، وتضمنت باقة أنغام الغنائية أغنيات مزح، غريب، ألف أسف، لاتستغرب، لايقين، أدور، اسمك حبيبى، أنانى، لا تهجي، قلب معى، أكتب لك تعهد، عمرى معاك، ياريتك فاهمني، حالة خاصة جدًا، حته ناقصة، ولادبلت، مطمنة، هدنة، بتوصفنى بتكسفنى، بعتلى نظرة، بقول نسياك، أساميك الكتيرة، بخاف أفرح، سيدى وصالك، أتمنى له الخير، بين البينين”.

الكلمات الدلالية لـ أنغام تخضع لأول جلسة تصوير في 2021 وتضع تعليقا لا يفهمه إلا عشاقها

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أنغام تخضع لأول جلسة تصوير في 2021 وتضع تعليقا لا يفهمه إلا عشاقها“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور