أنوبام خير يحتفل بعيد زواجه الـ36 مع زوجته كيرون خير بصور لزفافهما على إنستغرام

27 أغسطس 2021 - 10:22م منار حسين بوليوود، مشاهير

يحتفل الزوجان نجما بوليوود، الممثل “أنوبام خير” وزوجته – الممثلة والسياسية – “كيرون خير” اليوم بإكمال 36 عامًا من الحياة الزوجية. وعلى إنستغرام، شارك “أنوبام” صور قديمة من زفافهما احتفالًا بهذه المناسبة.

أنوبام خير- الصورة من حسابه على إنستغرام
أنوبام خير- الصورة من حسابه على إنستغرام

وبحسب موقع “Hindustan Times” علق “أنوبام” على المنشور قائلًا: “الذكرى السادسة والثلاثين للزواج السعيد يا عزيزتي “كيرون”. لقد كانت رحلة طويلة مع كل المشاعر المحتملة من الضحك والدموع والمشاركة والصداقة والحب والعمل الجماعي! إنها رحلة قيّمة. حافظي على سلامتك وصحتك. الحب والصلاة دائمًا.

تفاعل الزملاء والأصدقاء

وردًا على المنشور، علقت الممثلة “كانجانا رانوت” قائلة: “ذكرى سعيدة لكما معًا.” وكتب الممثل “جوجال هانسراج”: “عيد زواج سعيد لكليكما”. في حين علقت الممثلة الإنجليزية “سوني رازدان” على المنشور قائلة: “عيد زواج سعيد “أنوبام” و”كيرون”. أتمنى لكما المزيد من السعادة. أحب كلاكما. ما زلت أتذكر كل تلك السنوات الماضية عندما تزوجتما…الكثير من الذكريات السعيدة! الحب دائما.”

كيرون خير- الصورة من حساب أنوبام خير على إنستغرام
كيرون خير- الصورة من حساب أنوبام خير على إنستغرام

زواج النجمين

عقد “أنوبام خير” و”كيرون خير” قرانهما في عام 1985. وكان “كيرون” متزوجًا سابقًا من “جوتام بيري” وأنجب ابنه “سيكندار خير” في عام 1981. وهنأ “سيكندار” أيضًا والده على إنستغرام بصورة جديدة، علق عليها قائلًا: “ذكرى سنوية سعيدة لهذين الشخصين. العناق والقبلات.” وردًا على المنشور، قال صديق “سيكندر”، الممثل “أبهيشيك باتشان”: “مفضلون”، بينما كتب الممثل “سانجاي كابور”: “ذكرى زواج سعيدة”.

أنوبام خير وزوجته كيرون خير- الصورة من حساب كيرون على إنستغرام
أنوبام خير وزوجته كيرون خير- الصورة من حساب كيرون على إنستغرام

كيرون تتماثل للشفاء

في وقت سابق من هذا العام، أكد “أنوبام” أن “كيرون” قد تم تشخيصها بالورم النخاعي المتعدد، وهو نوع من سرطان الدم. وقال أيضًا إنها في طريقها إلى الشفاء حيث تخضع “كيرون” للعلاج.

أعمال أنوبام

“أنوبام” حاليًا في الولايات المتحدة لتصوير فيلمه القادم Shiv Shastri Balboa. الفيلم من إخراج “أجيان فينوغوبالان”. سيشارك في دور البطولة الممثلة “نينا جوبتا”.

ويعتبر “أنوبام” أيضًا حالياً في مرحلة الإعداد لأفلام The Last Show، Mungilal Rocks وThe Kashmir Files. 

الكلمات الدلالية لـ أنوبام خير يحتفل بعيد زواجه الـ36 مع زوجته كيرون خير بصور لزفافهما على إنستغرام

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أنوبام خير يحتفل بعيد زواجه الـ36 مع زوجته كيرون خير بصور لزفافهما على إنستغرام“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور