أنوشكا شارما تشيد بفوز فريق الكريكيت بقيادة زوجها فيرات كوهلي على إنجلترا

9 سبتمبر 2021 - 6:16م منار حسين بوليوود، مشاهير

احتفلت الممثلة “أنوشكا شارما” بفوز فريق الكريكيت الهندي، بقيادة زوجها قائد منتخب الهند “فيرات كوهلي”، على إنجلترا، وذلك من خلال مشاركتها منشور “فيرات” على قصص إنستغرام  الخاص بها، ورد فيه: “هذا الفريق” مرفق برمز تعبيري على شكل قلب أزرق.

أنوشكا شارما وزوجها فيرات كوهلي- الصورة من حساب فيرات كوهلي على إنستغرام
أنوشكا شارما وزوجها فيرات كوهلي- الصورة من حساب فيرات كوهلي على إنستغرام

في المنشور الأصلي، شارك “فيرات” سلسلة من الصور مع زملائه في الفريق، وفي تعليق على الصور قال: “المواقف الصعبة تبني أشخاصًا أقوياء. في الصورة التالية الفريق الهندي.” مرفقاً برمز تعبيري عضلي.

نتيجة مفرحة

تمكن الفريق الهندي يوم الاثنين من الفوز على إنجلترا ليتقدم بنتيجة 2-1 في سلسلة المباريات الجارية. وقد جاء الفوز في اليوم الأخير من المباراة الرابعة في ملعب كينينجتون الدولي البيضاوي. ويعد هذا أيضًا أول فوز للهند في الملعب البيضاوي منذ 50 عامًا.

فيرات كوهلي- الصورة من حسابه على إنستغرام
فيرات كوهلي- الصورة من حسابه على إنستغرام

أنوشكا تساند زوجها

تتواجد “أنوشكا” حاليًا في إنجلترا مع ابنتها “فاميكا” بعد أن رافقت “فيرات” إلى البلاد في يونيو، حيث غالبًا ما تقضي “أنوشكا” وقتًا مع زوجها وزملائه في الفريق.

تقوم “أنوشكا” أيضًا باستكشاف مطاعم جديدة جنبًا إلى جنب مع “فيرات” حيث قاما بزيارة مطعم بوندوباست في الشارع الهندي، في ليدز. واستمتع الزوجان أيضًا بالطعام في مطعم ثارافادو بالإضافة إلى مطعم نباتي.

أنوشكا تغير مسارها

كان آخر ظهور لـ”أنوشكا” في فيلم Aanand L Rai’s Zero، من بطولة “شاروخان” و”كاترينا كايف” وصدر في عام 2018. بينما في العامين الماضيين، اتجهت “أنوشكا” نحو إنتاج بعض المشاريع الرقمية، حيث قامت بدعم شركة Clean Slate Filmz في إنتاج فيلم Paatal Lok على منصة Amazon Prime Video وفيلم Bulbbul على Netflix. كما أنها تقوم بإنتاج فيلم Qala، والذي سيُظهر “بابل خان” نجل  الممثل الهندي الشهير “عرفان خان” في أول تمثيل له.

الكلمات الدلالية لـ أنوشكا شارما تشيد بفوز فريق الكريكيت بقيادة زوجها فيرات كوهلي على إنجلترا

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أنوشكا شارما تشيد بفوز فريق الكريكيت بقيادة زوجها فيرات كوهلي على إنجلترا“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور