أهميته تستدعى شربه على الريق يوميا

13 أبريل 2016 - 4:22م منار حسين صحة 1٬000 مشاهدة

ما من طرق أفضل من الطرق الطبيعية لتعزيز مناعة الجسم وتقويته وجعله أكثر صحة وإشراقاً ومن بين هذه الطرق نذكر شرب الليمون على الريق، فهذا الامر بالتحديد يحمل معه العديد من الفوائد تعرفوا عليها .

فوائد شرب الليمون على الريق

من فوائد الليمون المتعددة نذكر أن شربه على الريق يجعل الجسم أكثر رشاقة كما أنه يقوي المناعة عند الفرد، ومن ناحية أخرى يعمل الليمون على إذابة الدهون في الجسم ويقضي في آن على عدة أمراض وأعراض تصاحب عادة الصداع فهو يعد مسكّناً طبيعياً للجسم وعلاجه فعال في تسكين الآلام.

ينظف الليمون أعضاء الجسم وأجزائه وخلاياه ومنها الكبد ويزيد نشاطه في العمل كما أنه يعمل على تنظيف الكليتين ويساهم في القيام بأعمالهما بطريقة جيدة وأيضاً يساعد على تجديد الخلايا الميتة في الجسم ويعمل على ضبط مستوى الضغط في الدم ويخفض مستوى الكولسترول في الجسم وبالتالي يعمل على فتح شرايين القلب وهو منظف ومطهر للمصران ويقوي بطانة المعدة. ومن المعلوم أن شرب الليمون على الريق يحارب السرطانات المتعددة وينشط وظائفالدماغ لأن الليمون يحوي على نسب عالية من البوتاسيوم والمغنيسيوم وهي مفيدة جداً للدماغ والأعصاب.

فوائد شرب الليمون على الريق لمحاربة السمنة

نجد في الليمون مادة البكتين وهي المادة التي تكافح الشعور بالجوع لدى الإنسان والألياف التي يحتويها الليمون تساعد في ذلك، ومن ناحية أخرى الليمون هو مدر للبول فيمنع الكلى من تخزين الدهون فيها ويمنع تراكمها في الجسم فتخرج الفضلات من الجسم عن طريق البول والأمر في آن يحافظ على صحة المسالك البولية. ينصح بعصر الليمون ومن ثم غلي الماء أي ليتر على الأقل يوازي عدد الليمونات المعصورة وإضافة العصير اليه وتناوله يومياً على الريق لنتائج مذهلة.

الكلمات الدلالية لـ أهميته تستدعى شربه على الريق يوميا

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أهميته تستدعى شربه على الريق يوميا“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور