أوس أوس يوجه رسالة مبكية لابنه الراحل.. شاهد

9 يوليو 2020 - 3:24ص أحمد عربى، مشاهير

وجه نجم مسرح مصر، الفنان المصري أوس أوس، رسالة مبكية لابنه الراحل “علي”، البالغ من العمر 3 أشهر.

أوس أوس كتب، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”: “مفيش كلام يتقال غير الحمد لله حته مننا سبقتنا فى الجنه باذن الله.. ربنا استرد وديعته وكان أحلى حاجه فى الدنيا بس مايتعزش اكيد على اللى خلقه ولا هنكون احن عليه من ربنا وباذن الله يكون فى كفاله سيدنا ابراهيم الى ان نلتقى ياحبيبى”.

الفنان المصري أضاف: “ربنا يصبرنا على فراقك يا على وربنا يربط على قلبنا انا ورويدا ويخليلنا عمر يااااارب .. وربنا يبعد أى حاجه وحشه عننا وعن أي حد اللهم أمين ونتقابل قريب ياعلي الحمد لله قدر الله وماشاء فعل”.

وكان ابن الممثل محمد أسامة، البالغ من العمر 3 أشهر، قد توفي في شهر يونيو الماضي، وشارك في تشييع جثمان الطفل عدد كبير من نجوم الفن على رأسهم الفنان الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية رئيس أكاديمية الفنون، والفنانين أشرف عبد الباقي، ومحمد عادل إمام، وأحمد فهمى، ونجوم مسرح مصر على ربيع ومصطفى خاطر وحمدى الميرغنى ومحمد أنور وكريم عفيفى وسليمان عيد وعزوز عادل وعدد آخر من الفنانين.

وتداولت الأخبار أن الرضيع توفي إثر سقوطه في المنزل على وجهه فاقدا الوعى حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، لكن شقيقة أوس أوس نفت هذه الأنباء تماما، حيث قالت في منشور عبر خاصية الأستوري بصفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، قائلة: “أرجوكم بلاش أخبار مفبركة مفيش حد وقع من البلكونات والصفحات اللي حاطه الصورة عمر ابن اخويا الكبير وكاتب عليها الخبر مش هقولكم غير حسبي الله ونعم الوكيل فيكم، ما حدش يشير الكلام دا راعوا مامتوا لو شافت كده”.

كما علقت ندى، زوجة الفنان علي ربيع على ظروف الوفاة في منشور عبر خاصية الاستوري قائلة: “يا جماعة حرام بلاش أخبار مفبركة، راعوا قلب أم وأب محروق على ابنهم.. ادعولهم ربنا يصبر قلبهم.. علي محمد أسامة توفي وفاة طبيعية.. ربنا يصبر قلب أهله”.

الكلمات الدلالية لـ أوس أوس يوجه رسالة مبكية لابنه الراحل.. شاهد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أوس أوس يوجه رسالة مبكية لابنه الراحل.. شاهد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور