أول تصريح لطبيبها المعالج: ياسمين عبد العزيز تغادر المستشفى خلال أيام

21 يوليو 2021 - 11:22ص منار حسين مجتمع النجوم

بعد انتشار أخبار حول تعرض النجمة ياسمين عبد العزيز لسحر أسود هو السبب في تسميمها ببكتيريا الدم، وزيادة الحملة الرافضة لتكرار أخطاء الأطباء، خرج أحد أعضاء الفريق الطبي عن صمته، مؤكدا أن حالة ياسمين تتحسن بقوة ومن المنتظر خروجها من المستشفى خلال أيام قليلة، نافيا أن تكون مضاعفات الجراحة الأولى “غير عادية”.

الطبيب حاتم شومان المتخصص في مجال الأشعة، وأحد أعضاء فريق علاج ياسمين عبد العزيز في مستشفى خاص شهير بحي المعادي، تصدى لفكرة تعرض ياسمين لسحر أسود، وكتب عبر حسابه بموقع الفيس بوك: حالة ياسمين عبدالعزيز مفيش فيها سحر أسود ولا غيره.. عشان الفتي والهبد اللي داير.. دي كانت بتعمل عملية بسيطة ودخلت في مشاكل ومضاعفات بعدها.

سكرين شوت من منشور الطبيب حاتم شومان على الفيس بوك

وتابع قائلا: أمورها شبة مستقرة عندنا في المستشفى..  وبكامل وعيها والموضوع أيام وهتخرج.. كفاية هري وإشاعات.. وأدعو لكل المرضى ربنا يشفيهم ويعافيهم.

وبنفس الوقت طمأن وائل عبد العزيز شقيق ياسمين كل محبيها مؤكدا أن الأوضاع الآن أفضل، واعتذر منهم لعدم قدرته على الرد على هاتفه، مشيرا إلى أنه سيتواصل مع الجميع عقب خروج شقيقته من المستشفى.

يذكر أن مفسرة الأحلام المصرية أسماء بدوي فجرت مفاجأة، بإعلان تعرض النجمة ياسمين عبد العزيز لسحر أسود هو السبب في تسميم الدم، مؤكدة أن ياسمين تحتاج بشكل عاجل لرقية شرعية، وقالت أنها تعلم أن كلامها هذا سيفتح عليها أبواب الجحيم.

أسماء بدوي نشرت صورة لياسمين عبد العزيز عبر صفحتها بموقع الفيس بوك وعلقت عليها قائلة: عارفة انى هفتح على نفسى باب مالوش اول من اخر، بس عايزة اقولكم ان ياسمين عبدالعزيز اتعملها سحر اسود..

تابعت قائلة: وهذا النوع من الاسحار بيتعلق بالدم وتسميمه، ربنا ينجيها ويقومها بالسلامة، لو ممكن حد من الرقاة المعروفين يرقيها، ويرقيها بأية النسف من ضمن الايات، وهي الايات التي قيلت لعلاج الرسول من أفعال السحرة، ويستخدمها البعض لمواجهة المردة من الجن.

الكلمات الدلالية لـ أول تصريح لطبيبها المعالج: ياسمين عبد العزيز تغادر المستشفى خلال أيام

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أول تصريح لطبيبها المعالج: ياسمين عبد العزيز تغادر المستشفى خلال أيام“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور