أول تصريح للراقصة لورديانة بعد انتشار رقصها بمركز تجميل: اتصور في مركز تجميل بمصر الجديدة وكنت عايزة أبسط الموظفين

21 أكتوبر 2020 - 9:53م sara عربى، مشاهير

أشـــعلت الراقصة لورديانة مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا، بسبب مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تقدم وصلة رقص على نغمات المهرجان الشعبي “أخواتي”، تم تصويره داخل فرع لمركز تجميل شهير بحي مصر الجديدة.

لورديانة عبرت عن سعادتها بتفاعل الجمهور مع الفيديو، لافتة إلى أنها رقصت بالصدفة خلال تواجدها في أحد مراكز التجميل البرازيلية في القاهرة.

الراقصة قالت إنها ذهبت للمركز من أجل الخضوع لعدد من جلسات العناية بالأظافر والشعر، فقررت إسعاد الموظفين العاملين في المكان، فقامت بالرقص لهم على مهرجان “إخواتي”.

ولورديانة راقصة تحمل الجنسية البرازيلية، وتقيم حاليًا في مصر، وقد دشنت قناة على موقع “يوتيوب”، تقدم خلالها فيديوهات لتعليم الفتيات الرقص الشرقي “مجانا”.

ولورديانة صاحبة مدرسة رقص وتعطى دروس بها، ودائما ما تنشر مقاطع فيديو لها فى مناطق سياحية وطبيعية أثناء قيامها بالرقص، كما أنها تعتبر الفنانة العالمية شاكيرا قدوتها الفنية.

وقد وصل عدد متابعيها على حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام” إلى أكثر من 250 ألف متابع حول العالم.

الكلمات الدلالية لـ أول تصريح للراقصة لورديانة بعد انتشار رقصها بمركز تجميل: اتصور في مركز تجميل بمصر الجديدة وكنت عايزة أبسط الموظفين

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أول تصريح للراقصة لورديانة بعد انتشار رقصها بمركز تجميل: اتصور في مركز تجميل بمصر الجديدة وكنت عايزة أبسط الموظفين“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور