أول تعليق لأشرف عبدالباقي بعد اتهامه ونجوم «مسرح مصر» بتقديم ألفاظ خادشة للحياء

28 مايو 2018 - 5:23ص sana عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 1٬141 مشاهدة

أول تعليق لأشرف عبدالباقي بعد اتهامه ونجوم «مسرح مصر» بتقديم ألفاظ خادشة للحياء

رد الفنان المصري أشرف عبدالباقي، على الانتقادات التي وجهت له وإلى نجوم «مسرح مصر»، من قبل بعض الفنانين مؤخرًا حول طبيعة العروض المسرحية وأنها غير مناسبة للأطفال.

أشرف عبدالباقي، قال في تصريحات صحفية: «إنه يحترم أي فنان كبير وجه انتقاد إلى “مسرح مصر”، ونفى ما يقال بأن العروض المسرحية خادشة للحياء ولا تناسب الأطفال»، مؤكدًا أنه يحذر دائما الفنانين من اللجوء لاستخدام أي لفظ جارح.

كما عبر عن سعادته الكبيرة بالنجاح الذي تحققه العروض طوال الفترة الماضية، خاصة أنه يعتبر هؤلاء النجوم الشباب مثل أولاده، نافيًا غيرته منهم لأنه هو من ساهم في نجاحهم وتقديمهم للجمهور، كما انه يحرص على عدم الظهور سوى دقائق معدودة في العرض حتى يطلق لهم المجال للظهور.

أشرف عبدالباقي، كشف عن سعادته الكبيرة بنجاح مسلسله الأخير «عائلة زيزو»، لأنه ناقش العلاقة بين الوالدين والأولاد، مؤكدا أنه هو نفسه يجد صعوبة في التواصل مع أبنائه بسبب التكنولوجيا، كما أنه تسبب في إضحاك الجماهير رغم عدم وجود أي ألفاظ خارجة به.

وعن ميول أبنائه الفنية، أكد أن أولاده لا يملكون أي ميول فنية، ولو حدث مستقبلًا وأراد احد منهم دخول الوسط الفني يجب أن يكون يملك الموهبة وليس لأنه يريد الشهرة فقط.

   

 

الكلمات الدلالية لـ أول تعليق لأشرف عبدالباقي بعد اتهامه ونجوم «مسرح مصر» بتقديم ألفاظ خادشة للحياء

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أول تعليق لأشرف عبدالباقي بعد اتهامه ونجوم «مسرح مصر» بتقديم ألفاظ خادشة للحياء“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور