“أول تعليق” لداليا مصطفى على أنباء انفصالها بسبب الخيانة

22 فبراير 2020 - 9:34م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم

ترددت مؤخرا الكثير من الأنباء حول انفصال الفنانة المصرية داليا مصطفى عن زوجها الفنان شريف سلامة، بعد أنباء ارتباطه بالفنانة الشابة رانيا منصور بسبب فيديو نشر لهما مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي أول تعليق لداليا مصطفى، نفت كل هذه الأنباء، مؤكدة أنها شائعات لا أساس لها من الصحة، وإن الشائعات التي تنشر ضدها ليس لها أي تأثير عليها، لافتة إلى أنها تعرضت للكثير من الشائعات خلال مسيرتها الفنية.

الفنانة المصرية أضافت، خلال استضافتها في البرنامج الإذاعي “أسرار النجوم” على إذاعة “نجوم إف إم”: “أنا بثق في زوجي وبثق في نفسي جدا.. وأنا أكبر بكتير من الحاجات دي.. ولو لا قدر الله حتى لو حصل أي حاجة في الدنيا مش أنا اللي هعيط وهنهار”.

وتابعت: “شريف سلامة  مستحيل يخوني مع أي بنت تانية.. فهو أشتغل مع نجمات السينما وجميلات السينما من قبل ولم يحدث شيء”، مشددة على أنها لا يمكن أن تهد حياتها بسبب هذه الشائعات.

وكان شريف سلامة قد رد مؤخرًا على هذه الشائعات بطريقة غير مباشرة، حيث نشر صورة له مع زوجته الفنانة داليا مصطفى عبر حسابه على موقع «إنستجرام»، وكتب معلقا: «أغلى ما ‏في حياتي، الحب كله، العمر كله، الحبيبة، الصديقة، الزوجة، الأم، كل حاجة في حياتي، عمر ما اتمنيت أكتر من كده، بحبك العمر ‏كله».

كما تحدثت الفنانة رانيا منصور عن هذه الأقاويل ونفتها تماما، وأكدت أن هذا الكلام سخيف جدا لدرجة أنها لم تجد أن هناك ضرورة لترد عليه، ولكن تزايد الشائعة وانتشارها دفعها لذلك.

الفنانة المصرية قالت إن شريف مجرد صديق مقرب وزميل عمل، وأن الفيديو الذي انتشر لهما كان من أثناء تصوير أحد الأعمال الفنية.

 

الكلمات الدلالية لـ “أول تعليق” لداليا مصطفى على أنباء انفصالها بسبب الخيانة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ ““أول تعليق” لداليا مصطفى على أنباء انفصالها بسبب الخيانة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور