أول تعليق لرزان مغربي بعد إحراج إليسا لها أمام الجميع

26 أبريل 2017 - 2:00ص sara عربى بيروت - كل النجوم 11٬629 مشاهدة

علقت الفنانة اللبنانية رزان مغربي على الموقف المحرج الذي تعرضت له خلال تقديمها حفل الموسيقى العربية بسبب إليسا، حيث وجهت لها الأخيرة كلمة أمام الجميع بشأن اتهامها السابق لها بشراء الجوائز.

رزان قالت: “بكل صراحة وصدق لم أسمع جيداً ما قالته إليسا على المسرح، وقلت لها أحبك لأنني فعلاً أحبها. وأنا بطبعي إنسانة إيجابية وانظر إلى الكوب الملأن ولو كنت سمعت ما قالته لما كنت سأفتح مواضيع قديمة على الهواء مباشرة وخلال تقديمي لهذا الحفل والقصة عمرها 12 سنة وأنا فعلاً لا أذكرها جيداً”.

كما نفت صحة ما قالته إليسا بحقها، حيث قالت: “أنا في الحقيقة لا أعرف ما الذي تتحدث عنه إليسا، ولم أشكك يوماً بجائزة إليسا، وأنا قدّمت هذه الجوائز للعديد من النجوم وكنت في لجنة تحكيم الورد ميوزك أورد وليس منطقياً أن أتهم إليسا والمهرجان الذي أشارك فيه بالتزوير والغش، فهل يعقل أن أشك بجوائز الموسيقى العربية وأنا مقدمة الحفل؟ طبعاً لا! وما حصل وقتها أنّ إليسا لم تكن ترغب أن أقدم لها الجائزة وكانت ترغب أن يقدمها أجنبي”.

وكانت إليسا قد أحرجت رزان خلال الحفل بقولها: “أنا بحبك رزان وبتمنى ما تاخديها شخصية، أول مرة ربحت جائزة ميوزك أورد، رزان شكت أني دافعة حقها، وقاعدة على قلبي هالشغلة، أنا ما بحقد على حدا، وما بحقد عليكي، وكنت هلأ عم قول لوائل جسار دمها خفيف وبحبها غصب عني، أتمنى أنو اليوم تكوني أتأكدتي أنني أستحق هذه الجوائز عن جدارة”.

يذكر أن إليسا قد حصلت على 4 جوائز خلال الحفل، منها جائزة عن أفضل فنانة عربية، وأفضل شارة مسلسل، وأفضل أغنية «ياريت»، وجائزة أفضل نجمة على مواقع التواصل الاجتماعي.

الكلمات الدلالية لـ أول تعليق لرزان مغربي بعد إحراج إليسا لها أمام الجميع

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أول تعليق لرزان مغربي بعد إحراج إليسا لها أمام الجميع“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور