أول تعليق لزوج ابنة نجلاء فتحي على حمله لحذاء زوجته بمهرجان الجونة: مراتي واشيلها علي دماغي

28 أكتوبر 2020 - 8:37م sara عربى، مشاهير

خطفت ياسمين أبو النجا، الابنة الوحيدة للفنانة نجلاء فتحي، الأنظار من الجميع بفعاليات ثالث أيام مهرجان الجونة السينمائي، بعدما ظهرت بلقطة رومانسية مع زوجها المخرج خضر محمد خضر، الذي أصر على حمل حذائها بيديه على السجادة الحمراء، بعدما شعرت بالإرهاق بسبب السير بالكعب العالي لمسافة طويلة.

وفي أول تعليق لزوج ياسمين على الجدل الذي أثارته صورته وهو يحمل حذاء زوجته، قال قي تصريحات صحفية: “لم نكن نقصد التقاط الصورة بهذا الشكل، فكل ما جرى كان صدفة”.

وتابع: لم نكن نريد أن نمشي على الريد كاربت، وأرادت ياسمين أن تبتعد عن الكاميرات، وأثناء مغادرتنا كانت قد أُرهقت من الكعب العالي للحذاء، فحملته في يدي”.

واختتم كلامه بقوله: “وطلب أحد المصورين أن يلتقط لنا صورة، فظهرت كما شاهد الجميع رغم أنني قمت بنشرها عبر الحساب الخاص وليس العام. وبعدين دي مراتي واشيلها علي دماغي”.

يذكر أن ياسمين البعيدة عن الأضواء والرافضة للظهور في المناسبات الفنية، حضرت الدورة الرابعة لمهرجان الجونة لدعم زوجها المخرج خضر محمد خضر، وحاولت الابتعاد عن التصوير، ولكنها شعرت بالتعب بسبب ارتداء حذاء ذو كعب عالي، فساعدها وحمله، وانتبه لهم عدد كبير من المصورين وطلبا منهما التوقف من أجل التصوير، فظهرت حافية القدمين وهو يحمل حذائها بيديه.

تصرف زوج ياسمين أبو النجا لاقى رواج كبير حيث تم تداول الصورة بشكل واسع مع العديد من التعليقات حول مدى حبه واحترامه لزوجته في حين سخر آخرون من تداول هذه الصورة لأن بهذا التصرف المخرج خضر محمد ورط الكثير من الرجال في تعاملهم مع زوجاتهم.

وأطلت ياسمين، بفستان أخضر داكن اللون وعاري الكتفين، وتركت شعرها منسدلا للخلف، بينما ارتدي خضر الملابس الرسمية لمهرجان الجونة.

الكلمات الدلالية لـ أول تعليق لزوج ابنة نجلاء فتحي على حمله لحذاء زوجته بمهرجان الجونة: مراتي واشيلها علي دماغي

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أول تعليق لزوج ابنة نجلاء فتحي على حمله لحذاء زوجته بمهرجان الجونة: مراتي واشيلها علي دماغي“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور