أول تعليق لـ بسنت نور الدين على أنباء ارتباط طليقها بالفنانة حلا شيحة.. صور

26 سبتمبر 2020 - 11:29م sara عربى، مشاهير

ترددت الكثير من الأنباء مؤخرا حول ارتباط الداعية معز مسعود عاطفيا بالفنانة حلا شيحة، وهو ما عرض الداعية للكثير من الانتقــادات من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، والذين تداولوا أيضا صور ساخرة من زيجاته المتكررة وعلاقاته العاطفية.

وفي أول تعليق للمرشدة السياحية بسنت نور الدين، الزوجة السابقة للداعية معز مسعود، كتبت، على حسابها الخاص على موقع “الفيس بوك”: “كلنا كبشر طبيعيين لما بنمر بتجربة صعبة.. بيتاخد كتير من روحنا وعمرنا لغاية لما بنعرف نتجاوزها.. و لما بنفتكرها..غصب عننا بيصحى فينا جزء من الألم”.

وأضافت: “من الأذى الشديد ان اللي حواليك يتعاملوا معاك كإنك ”شئ ” مش انسان .. يستخدموا صورتك و يخوضوا فى حياتك الشخصية علشان انت شخصية مشهورة .. وكإن المشهور مش انسان من روح و دم و احساس”.

وتابعت: :افتح السوشال ميديا ألاقي حياتى مشاع .. صورتي ضمن مجموعة صور فيها غزل و ضحك بسبب قدر ربنا ”سبحانه وتعالى“ كتبه عليا اني امر بيه ، و خلاص القدر عدى و انتهى من حياتي”.

وأكملت: “أنا مش حلوي مغطاة وغيرى مش حلوى مكشوفة.. وماحدش فينا مُجرد صورة برقم بيتعد تبع حد.. انا اختك وهي قد تكون بنتك .. الكلام ده مؤذي لينا ولأهلنا”.

واختتمت كلامها، بقولها: “بلاش حُب الشير واللايك يطغى على انسانيتنا .. و دعوا الخلق للخالق.. دا ”اماطة الأذى عن الطريق صدقة ” .. فما بالكم (بإماطة الأذى عن مشاعر الناس)”.

وكانت عدد من المصادر قد أكدت أن معز مسعود يجهز للارتباط رسميا بحلا خلال الفترة المقبلة، حيث أنه كان يرافقها دائما في كواليس تصوير فيلمها الجديد “إلا أنا” بطولة الفنان تامر حسني.

وبسؤال شقيقة حلا، الفنانة هنا شيحة عن الأمر، لم تنفي كما أنها لم تؤكد، حيث قالت: “أنا مش بتكلم عن حلا.. ماليش علاقة.. اسألوا حلا”.

وبالعودة إلى 13 يونيو أى منذ 3 أشهر، نشر الداعية معز مسعود، عبر حسابه “إنستجرام”، صورة له ممسكا جيتارًا، لنجد حلا شيحة تعلق قائلة: “هاى معز مين واخد الصورة”، ليرد عليها معز: “شخص مهم أوى”.

كما رد الفنان التشكيلى الكبير أحمد شيحة على الأقاويل التى طالت ابنته حلا على مدار الساعات الماضية عن ارتباطها بالداعية والمنتج معز مسعود، موضحا فى تصريحاته لـ”اليوم السابع”، أنه فوجئ بكل هذه الأخبار المنشورة بشأن هذه العلاقة، دون أن يكون هناك ارتباط رسمى بين ابنته ومعز، مشيراً إلى أن الأخير لم يحدثه فى أى شىء أو يتقدم للزواج من ابنته رسميا حتى الآن.

وقال الفنان التشكيلى الكبير أحمد شيحة، إن معز مسعود من أصدقاء الأسرة، وحال وجود عريس لابنته حلا شيحة يكون مناسبا لن يتردد سواء هو أو غيره، مؤكدا أن حلا من حقها الزواج حيث ترعى أبناءها بمفردها.

وطالب شيحة الجمهور بالكف عن الحديث والخوض فى حياة ابنته حلا، دون التأكد من شىء، خاصة أنه يعلم أخلاقها جيدا فهى دائمة الاعتماد على ذاتها فى العديد من الصعوبات التى تواجهها.

يذكر أن معز مسعود كان قد تزوج من المرشدة السياحية بسنت نور الدين، والتي اشتهرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي بتقديم فيديوهات تعريفية عن الآثار، لكنه انفصل عنها سريعا ليتزوج من الفنانة شيري عادل، والتي انفصل عنها سريعاً أيضا، بعد زواج استمر لمدة عام.

الكلمات الدلالية لـ أول تعليق لـ بسنت نور الدين على أنباء ارتباط طليقها بالفنانة حلا شيحة.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أول تعليق لـ بسنت نور الدين على أنباء ارتباط طليقها بالفنانة حلا شيحة.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور