أول تعليق لكندة علوش بعد شائعات القبض عليها بتهمة حيازة مخدرات !!

19 أغسطس 2017 - 9:44م Amera مشاهير 807 مشاهدة

بعد انتشار شائعة القبض على عمرو يوسف وزوجته كندة علوش بتهمة حيازة مخدارت مساء الجمعة 18 أغسطس، خرجت كندة علوش عن صمتها في أول تعليق مباشر لها على هذه الإشاعات، وذلك عبر صفحتها الرسمية على Facebook.

وكتبت كندة علوش :صباح الخير أنا في الجونة وعمرو عنده شغل في القاهرة وراجع تاني، شكراً لكل صحفي محترم اتصل وتحرى الدقة اما المواقع المغرضة فبيننا وبينها القضاء.

وفي تصريحات صحفية قالت كندة علوش أنها فوجئت بالخبر صباح اليوم مثلها مثل أى مواطن مصرى عادى وفزعت بهذا الأمر وعلى الفور اتصلت بزوجها للاطمئنان عليه، كما تلقت العديد من الاتصالات الهاتفية من بعض الأصدقاء ونقيب الممثلين أشرف زكى وحماتها من البحرين، وبعض الصحفيين لمعرفة الأمر.

وأضافت كندة أنها لا تعلم من وراء هذه الشائعة الخبيثة ولمصلحة من تم ترويجها بهذا الشكل، لافتة إلى أن زوجها عمرو تحدث مع محامين متخصصين فى هذه القضايا لاتخاذ اللازم، مؤكدة أنهم لن يتنازلوا عن حقهم وسمعتهم.

وأكدت كندا أن مسؤولون بوزارة الداخلية يتحرون عما وراء هذه الشائعة قائلة: “حسبى الله ونعم الوكيل فى كل من يستغل سمعتنا وأسمائنا والمتاجرة بنا إحنا لينا أهل وعيلة مش بس فنانين بنقبض فلوس وخلاص”.

ومن جانبه، نفى الفنان عمرو يوسف ما تردد عن إلقاء القبض عليه بصحبة زوجته الفنانة كندة علوش، بمنطقة العجوزة في محافظة الجيزة وبحوزتهما مخدرات.

وقال “يوسف” في تصريحات خاصة لمصراوي، اليوم السبت، “صحيت الصبح على خبر إلقاء القبض علىّ أنا وزوجتي.. وأنا متواجد على السرير”، مضيفاً :” كيف يتم إلقاء القبض علينا؟.. وزوجتي متواجدة حالياً في الجونة بمحافظة البحر الأحمر”.

ونفى أيضًا نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، الأخبار التي تداولتها عدد من المواقع صباح اليوم، بشأن إلقاء القبض على الفنان عمرو يوسف وزوجته الفنانة السورية كندة علوش، بتهمة حيازة مواد مخدرة.

وقال أشرف في تصريح خاص لـ”مصراوي”: “ما تم تداوله عار تمامًا من الصحة، ولم يتم إلقاء القبض على عمرو وكندة”، مشددًا على أن هذا الكلام على مسؤوليته الشخصية.

وكانت ملابسات الإشاعة هي انتشار عدد من الأخبار تفيد إلقاء شرطة العجوزة القبض على الفنان عمرو يوسف وزوجته كندة علوش بتهمة حيازة مخدرات وذلك أثناء وجودهما أمام مطعم بالعجوزة، وبتفتيش سيارتهما تم ضبط أقراص مخدرة، وكوكايين، لكن تم نفي الأمر برمته بعد ذلك من كندة علوش ونقابة الممثلين وبعض أصدقائهم في الوسط الفني

عمرو يوسف وكندة علوش، جمعتهما قصة حب، حيث شاركا لأول مرة فى عمل فنى فى 2011 فى بطولة فيلم “برتيتا” تأليف وائل عبد الله وخالد جلال وإخراج شريف مندور، وشارك فى بطولته دينا فؤاد وأحمد السعدنى وأحمد زاهر وأحمد صفوت، وكان الفيلم هو التجربة الثانية لكندة فى السينما المصرية بعد الدور الصغير الذى قدمته فى فيلم “ولاد العم” مع كريم عبد العزيز وكان بوابة عبورها إلى عالم الفن فى مصر.

يشار إلى أن آخر أعمال كندة علوش هو مسلسل “حجر جهنم”، الذى يعرض حالياً على القنوات الفضائية ويشاركها فى بطولة العمل مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم إياد نصار وكندة علوش وأروى جودة وشيرين رضا وفريال يوسف وهانى عادل وسلوى عثمان وفراس سعيد وريم مصطفى وآخرون، من تأليف هالة الزغندى، إخرج حاتم على، يتكون من 45 حلقة.

كما يعرض لها حالياً فى دور العرض السينمائى فيلم “الأصليين”، ويشاركها فى البطولة منة شلبى وخالد الصاوى وماجد الكدوانى، بينما كانت آخر أعمال عمرو يوسف مسلسل “عشم إبليس” الذى عرض خلال موسم دراما رمضان الماضى.

الكلمات الدلالية لـ أول تعليق لكندة علوش بعد شائعات القبض عليها بتهمة حيازة مخدرات !!

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أول تعليق لكندة علوش بعد شائعات القبض عليها بتهمة حيازة مخدرات !!“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور