أول تعليق للزوجة الأولى لعريس درة يثير تساؤلات حول علاقتهما.. ويضع الفنانة في ورطة.. صور

3 نوفمبر 2020 - 9:53م أحمد عربى، مشاهير، ممثلون القاهرة - كل النجوم

حالة واسعة من الجدل، صاحبت نشر حساب يحمل اسم “منة هشام” الزوجة الأولى لرجل الأعمال هاني سعد، منشورا على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، يؤكد عدم انفصالها عنه، بالتزامن مع احتفاله بزواجه من الفنانة التونسية درة.

وكتبت “هشام”: “ردًا على الشائعات.. أنا وهاني مطلقناش”، إلا أنّها حذفت المنشور سريعًا.

وظهر في صورة أخرى متداولة هاني سعد مع أولاده وزجته الأولى أثناء احتفالهم بعيد ميلاده السابق، وكتبت زوجته له على الصورة: “أسعد أعياد ميلاد حبيبي لقد ممرنا بالكثير من الأزمات المفرحة والمحزنة سويا.. ولكن تخطينا الكثير في حياتنا وأنت تعرف ذلك.. لا أستطيع العيش بدونك.. بحبك جدا ربنا يخليك ليا”.

ولكن مصادر مقربة من العروسين أكدت في تصريحات، أن درة ليست الزوجة الثانية، وإنما انفصل زوجها عن زوجته الأولى قبل حوالي سنتين، وبالتالي درة هي الوحيدة على ذمته، وهو ما لا يمنعه القانون سواء المصري أو التونسي.

وزواج الرجل على زوجته، أمر لا يمنعه القانون المصري، ولكن بحسب القانون التونسي فهذا ممنوع ويعرض صاحبه لعقوبات تصل للحبس والغرامة.

يشار إلى أنه في أجواء احتفالية فنية، وسط الأهل والأصدقاء وعدد من نجوم الفن احتفلت الفنانة درة، بعقد قرانها على رجل الأعمال هاني سعد، في أحد الفنادق بمدينة الجونة في الغردقة.

ارتدت الفنانة درة 3 فساتين لزفافها، الأول كان لكتب الكتاب، وهو من مجموعة زهير مراد خريف/ شتاء 2021، أما فستان الفرح فكان من مجموعة العرائس لخريف 2020.

فستان الزفاف تميز بأنه مطرز بالكامل باللون الأوف وايت مع طرحة متناسقة وتنورة من قماش التفتا المتباين، شفافة دون بطانة، وشاركت الفنانة درة صورها عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وكذلك موقع “فيسبوك”.

تميز الفستان بأن له ذيل متحرك يمكن إزالته ليصبح خفيفا للغاية للرقص وغيره خلال حفل الزفاف.

وأعلنت زفافها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حيث كتبت، “ما جمعه الله في الحبّ لا يفرقه إنسان.. الحمد لله الذّي تتم بنعمته الصّالحات.. تمّ عقد قراني على من اختارني قلبه واختاره قلبي وجمعنا النصيب والقدر.. شكرا وكل الحب للأصدقاء والأحبّاء الذين يشاركوننا فرحتنا بالحضور أو وجدانيا”.

وحضر عقد القران الفنان أحمد السقا والفنان شريف رمزي وعدد من أصدقاء درة المقربين.

واختارت الفنانة درة ارتداء فستان أبيض مجسم طويل، مناسب لحفل عقد القران، كما تميز بالاحتشام.

وكانت الفنانة التونسية درة، نشرت الصور الأولى من حفل عقد قرانها على المهندس هاني سعد، وذلك عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

الكلمات الدلالية لـ أول تعليق للزوجة الأولى لعريس درة يثير تساؤلات حول علاقتهما.. ويضع الفنانة في ورطة.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أول تعليق للزوجة الأولى لعريس درة يثير تساؤلات حول علاقتهما.. ويضع الفنانة في ورطة.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور