“أول تعليق” للفنانة يسرا بعد مشاركتها في حفل توزيع جوائز الأوسكار

10 فبراير 2020 - 9:25م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم

نشرت الفنانة يسرا مقطع فيديو لظهورها على السجادة الحمراء لحفل الأوسكار الـ92، عبر حسابها على تويتر، وقالت في تعليقها: “أود أن أشكر الأشخاص الرائعين الذين أثنوا على إطلالتي بحفل الأوسكار.. كل التفاصيل الصغيرة ذات أهمية.. يا رفاق أنتم مذهلون”، وذلك ردًا على الثناء والمدح الذي عبر عنه الفنانين والمتابعين للنجمة المصرية.

وكانت النجمة الكبيرة يسرا، قد خطفت الأنظار بإطلالاتها الرائعة التي ظهرت بها على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الأوسكار، أمس الأحد، حيث ارتدت يسرا فستان على الطراز الفرعوني من تصميم المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، كما ارتدت مجوهرات من Nara Fine Jewelry، وستايلست مي جلال.

الإطلالة المميزة للفنانة يسرا، لاقت إعجاب عدد كبير من الجمهور والفنانين على حد سواء، فتوالت عليها تغريدات ورسائل الإعجاب من جمهورها وزميلاتها من الفنانات المصريين والعرب.

وفي هذا السياق، كانت قد علقت مي جلال على تعاونها مع يسرا في الأوسكار، قائلة :”الحلم أصبح حقيقة بعد تنسيق ملابس النجمة يسرا للأوسكار.. الملكة يسرا على السجادة الحمراء”، كما قالت كنده علوش: “أليست رائعة.. لدينا الأسطورية يسرا.. تبدو مذهلة على السجادة الحمراء لجوائز الأوسكار.. استمري في جعلنا فخورين.. عمل عظيم مي جلال”، كذلك أثنت عليها الفنانة نيللي كريم، بنشر صورها والتعليق عليها “Our Diva“، كما علقت روجينا، “سيفا.. على السجادة الحمرا في توزيع جوائز الأوسكار 2020.. نجمة من طراز فريد.. للنجومية أسرار تمتلكها يسرا”.

وكانت قد ظهرت النجمة المصرية يسرا، على السجادة الحمراء، لحفل توزيع جوائز الأوسكار 2020، التي أقيمت بمسرح دولبي، في هوليود، حيث تشارك يسرا كعضو تحكيمي لمسابقة المرة الأولى، على ممشي المشاهير بهوليوود، بصحبة الإعلامية الشهيرة ريا أبى راشد.

الكلمات الدلالية لـ “أول تعليق” للفنانة يسرا بعد مشاركتها في حفل توزيع جوائز الأوسكار

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ ““أول تعليق” للفنانة يسرا بعد مشاركتها في حفل توزيع جوائز الأوسكار“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور