أول تعليق من حلا الترك بعد حصولها على حكم بحبس والدتها: الموضوع أكبر مني.. صور وتفاصيل

18 ديسمبر 2020 - 2:42ص sara مجتمع النجوم

كشفت السيدة منى السابر، والدة الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك، أنه تم الحكم عليها بالحبس مدة عام مع وقف التنفيذ، وذلك في القضية التي أقامتها ابنتها حلا ضدها، بعدما أخذت منها مبلغ 200 ألف ريال سعودي، وهو ما عرض حلا للكثير من الانتقادات.

الفنانة حلا الترك كذّبت والدتها، مؤكدة أنها لم ترفع ضدها قضية، وأن الموضوع أكبر منها بكثير، حيث كتبت، على حسابها بموقع “انستجرام”: “حابة أوصل لجمهوري رسالة بعد صمت طويل وفترة سمعت فيها الكثير من الكلام والتجريح”.

وتابعت: “الأغلب شتمني من الناس وبعض الفنانين وكل يوم أسمع وأشوف كلام وأنام مكسورة الخاطر، كل ذنبي أني أعيش ظروف استثنائية لكن من الممكن أي شخص يعيشها.. لكن وجودي في الوسط الفني لا يعني لازم أتحمل كل هذه الإساءة”.

وأضافت: “اعتبروني بنتكم أو أختكم أو أي شخص عزيز عليكم هل ترضون أن تحكموا عليه دون أن تعرفوا ما حدث؟ هل أحد سأل نفسه هذه البنت ذات 18 عاما التي عانت من التشتت الأسري ممكن تتحمل كل هذا”.

وأكدت: “كل ما أود إيصاله أني لم أرفع قضية على أمي بل أطلع أقول في كل لقاء مهما سوت فيا أمي أحبها، لكن هل سألت أمي نفسها ماذا سيحدث لي بعد مقاطع الفيديو التي انتشرت”.

واستطردت: “الموضوع عند القضاء البحريني والموضوع أكبر من حلا وسيأتي اليوم الذي تظهر فيه الحقيقة لكن الآن لا أستطيع الكلام للأسف”.

واختتمت كلامها، بقولها: “أتمنى تكونوا أكثر رحمة في النهاية أنا بنت بسيطة في مشاعري وحبي للناس وما أستاهل كل هذا التجريح وارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء”.

وكانت السيدة منى السابر، والدة الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك، قد كشفت أنه تم الحكم عليها بالحبس مدة عام مع وقف التنفيذ، وذلك في القضية التي أقامتها ابنتها حلا ضدها.

والدة حلا كشفت سبب الخلاف بينهما لأول مرة، حيث قالت إن أزمتها مع ابنتها يعود إلى أنها أخذت من ابنتها 200 ألف ريال سعودي لأنها لم تحصل على نفقة منذ عام ونصف العام من طليقها والد حلا.

والدة حلا قالت، خلال مقطع فيديو نشرته: ”طبعا القضاء البحريني ما وضح الموضوع وحكم عليّ حكما جائرا بالحبس عام مع وقف التنفيذ، ومو فاهمين صلب الموضوع وهذا الحكم الجائر لا يجوز لأن أنا ما أنكرت“.

وأضافت: ”أنا أمها وكنت أصرف عليهم وأنا قولتلكم شو السبب أنا ما عندى مردود مادي ونفقتي ما بتوصلني.. الله يعلم أنا كيف عايشة هذه الفترة حتى مصاريف مدرسة عبدالله ما اندفعت وهو المفروض يدفعها“.

وتابعت: ”وحتى الكتب أنا دبرتها لعبدالله حتى جبتها والمبلغ اللى قاعدين يطالبوني فيه هو عشرين ألف وثلاثمائة دينار بحريني يعني نحو 200 ألف ريال سعودي“.

واستطردت: ”أنا الحين ما عندي يعني من وين بدي أجيب لها وبعدين خلاص الحكم صدر“، وطالبت طليقها بدفع النفقة المتأخرة والتي تقدر بأكثر من 15 ألف دينار بحريني على أن تقوم بادخارها ودفعها لابنتها حلا“.

وأكدت باكية أنها تعيش في وضع مادي سيئ، كما أنها تسكن في شقة بالإيجار وامتنعت عن دفع أقساط سيارتها بسبب عدم قدرتها على ذلك.

واستنجدت والدة حلا بالفنانة الإماراتية أحلام للتدخل في هذه الأزمة، حيث قالت: ”أرجوك يا أم فاهد تدخلي“، لافتة إلى أنها تريد منها أن تنصح ابنتها حلا بالكف عن إقامة الدعاوى القضائية ضدها.

الكلمات الدلالية لـ أول تعليق من حلا الترك بعد حصولها على حكم بحبس والدتها: الموضوع أكبر مني.. صور وتفاصيل

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أول تعليق من حلا الترك بعد حصولها على حكم بحبس والدتها: الموضوع أكبر مني.. صور وتفاصيل“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور