أول تعليق من كندة علوش على أزمة عمرو يوسف ومسلسل “الملك”

7 أبريل 2021 - 11:59ص منار حسين مجتمع النجوم

لم تتدخل الفنانة كندة علوش، منذ إعلان وقف مسلسل “الملك” الذي يقوم ببطولته زوجها الفنان عمرو يوسف، غير أنها قررت اليوم المشاركة في حملة دعم المسلسل التي أطلقها المخرج عمرو سلامة تحت هاشتاج “نتفرج وبعدها نحكم”. 

ونشرت كندة علوش عبر حسابها الرسمي Instagram تفاصيل الحملة والهاشتاج كاتبة: “إحنا بنعمل فن عشان نحكي حواديت عشان نسعد الناس ونسليهم ونخليهم يفكروا.. ما تحكمش على الجواب من عنوانه، من حقك تقرا الجواب كله وساعتها تحكم”.

أضافت: “ولو السوشيال ميديا تحولت لمحكمة فنية من حقها تمنع عرض أو توقف عمل مانعرفش بكرة هتحكم بإيه وممكن تظلم مين؟ من حقنا نحلم من حقنا نتخيل من حقنا نغلط من حقك تشوفنا حتى لو هتنتقدنا، ومن حقك برضه ما تتفرجش بس مطلب المنع خسارة وقطع عيش وظلم وأي فنان بينافس بشرف وأخلاق سيدعم زميله، وإحنا بندعم زمايلنا الشرفاء”.

كما حرصت كندة على إغلاق التعليقات على المنشور عبر Instagram.

وجاء في بيان من المتحدة للخدمات الإعلامية أن الشركة تعلن وقف مسلسل “الملك” وتدعو لتشكيل لجنة عاجلة من مجموعة من المتخصصين في التاريخ والآثار وعلوم الاجتماع، وذلك لمشاهدة المسلسل ومراجعة السيناريو كاملا وإبداء الرأي بموضوعية ومهنية حتى لو ترتب على ذلك عدم عرض المسلسل في رمضان القادم.

يذكر أنه منذ طرح إعلان مسلسل “الملك” وهو يتعرض للعديد من الانتقادات بسبب ملابس الأبطال والديكور، الذي أرجع البعض وجود أخطاء به.

مسلسل “الملك” قصة نجيب محفوظ، سيناريو وحوار خالد دياب وشيرين دياب، إخراج حسين المنباوي، يشارك في بطولته عمرو يوسف، ماجد المصري وصبا مبارك وريم مصطفى ومحمد علاء وباسل الزارو وشريف سلامة.

الكلمات الدلالية لـ أول تعليق من كندة علوش على أزمة عمرو يوسف ومسلسل “الملك”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أول تعليق من كندة علوش على أزمة عمرو يوسف ومسلسل “الملك”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور