أول تعليق من محمد مختار على فستان رانيا يوسف “المثير للجدل”

18 ديسمبر 2018 - 10:52م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 598 مشاهدة

المنتج محمد مختار الزوج السابق للنجمة رانيا يوسف حل ضيفًا على المذيعة إيمان الحصري في برنامج “مساء dmc “المعروض عبر شاشة dmc المصرية، حيث علق للمرة الأولى عن أزمة فستان طليقته الفنانة رانيا يوسف والذي ارتدته في ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حيث كادت أن تدخل السجن بسببه، وانتقدت كثيرا بسبب جرأة الفستان المبالغ فيها.

قال محمد مختار أنه رغم متابعته الدقيقة للأزمة، ولكنه لم يتصل بـ رانيا يوسف، حيث أن علاقته بها منقطعة منذ أكثر من ثلاث سنوات، لافتا إلى أنه حرص على الاتصال بانتيه منها “ياسمين ونانسي” وطمأنتهم، مؤكدا لهما أن المشكلة ستمر سريعًا، ولفت إلى أن رانيا يوسف تصرفت بذكاء حينما اعتذرت عن التصرف، وهو الأمر الذي ساهم في انتهاء المشكلة من وجهة نظره.

وعن إمكانية الموافقة على عمل ابنتيها من رانيا يوسف في المجال الفني، قال مختار إنه لا يمكنه أن يفرض عليهما رأيه، وأن لهما حرية الاختيار.

محمد مختار هو الزوج الأول لرانيا يوسف، حيث تطلقت منه بعد إنجابها طفلتين منه، وتزوجت بعده مرتين وتطلقت أيضا، فيما كان المنتج محمد مختار هو الزوج الثاني للنجمة نادية الجندي، ورغم انفصالهما منذ سنوات طويلة، ولكنه لا يزال صديقها المقرب.

 

الكلمات الدلالية لـ أول تعليق من محمد مختار على فستان رانيا يوسف “المثير للجدل”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أول تعليق من محمد مختار على فستان رانيا يوسف “المثير للجدل”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور