أول تعليق من ياسمين صبري عن مجوهراتها باهظة الثمن التي ارتدتها في مهرجان الجونة: ذوق أحمد.. صور

24 أكتوبر 2020 - 3:20ص أحمد عربى، مشاهير، ممثلون القاهرة - كل النجوم

أثارت النجمة الشابة ياسمين صبري الجدل في حفل افتتاح فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، وذلك بسبب المجوهرات الثمينة التي ارتدتها في عنقها خلال الحفل.

وقد أكدت ياسمين، خلال حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي عبر فضائية ON E، أن زوجها رجل الأعمال البارز أحمد أبو هشيمة هو من اختارها لها، وقالت “الكوليه ذوق أحمد، واشتريناه مش من مصر، والأحجار بشكل عام حلوة أوي ومختلفة، واللون الأزرق يعطي أعلى الدرجات في الطاقة”.

وعن سر تواجدها في مهرجان الجونة، قالت ياسمين: “المهرجانات جزء من عالم الممثل، وأنا سعيدة إني بحضر مهرجان الجونة كل سنة، وهو المهرجان الوحيد اللي بحضره لأني بحسه عالمي”.

وعن تعليقات السوشيال ميديا عن سيارتها “رولز رويس”، قالت ياسمين: “الإنسان المشهور اللي تحت الأضواء لازم يكون قدها، ولو مش قدها الأحسن يبعد عنها، وأنا اتشهرت تدريجي، ومع التدريجي ده نفسيتي بقت أقوى، الشخص المشهور أي حد هيتكلم عنه وده حقهم ورأيهم وهم حُرين، وأنا عندي سلام داخلي، وبعدين مش عيب الواحد يستمتع بالرزق اللي ربنا ادهاله”.

الكلمات الدلالية لـ أول تعليق من ياسمين صبري عن مجوهراتها باهظة الثمن التي ارتدتها في مهرجان الجونة: ذوق أحمد.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أول تعليق من ياسمين صبري عن مجوهراتها باهظة الثمن التي ارتدتها في مهرجان الجونة: ذوق أحمد.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور