أول رد فعل من والد ووالدة سلمى الشيمي على جلسة التصوير الخاصة بها في الأهرامات.. صور وفيديو

5 ديسمبر 2020 - 1:32ص أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم

أكدت سلمى الشيمي، فتاة “فوتوسيشن” سقارة، أن مكسبها من الترويج لبعض الـ “برندات” عادى، وليس كبيرًا، وقامت بعمل “سيشن” على “سيارة موز” وانتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعى، وقالت: “أنا رأس مالى الصورة، وأهلى بعد انتهائى من التصوير كانوا مبسوطين جدًا منه، واتفاجئوا لما الدنيا اتقلبت بعد كدة”.

وأضافت خلال لقاءها مع الإعلامى شريف عامر ببرنامج “يحدث في مصر” الذي يذاع على قناة mbc مصر: “بعد اكتشاف الـ 52 تابوت قررت أنى أعمل فوتوسيشن فى منطقة سقارة، وأنا عندى عرب ولما بنزل أى صورة العرب دول بيسألوا المكان فين علشان يصوروا فيه، وكان كل هدفى الترويج للسياحة، وبتمنى يبقى معايا فريق، وبتعامل مع مصورين كتير جدا، وأنا شوفت ناس مش لابسين أصلا وراحوا اتصوروا عند الهرم”.

وقالت: “أنا لست باحثة عن الشهرة ولا يوجد أحد يرغب في إيذاء نفسه، ولكن بالتأكيد كل شخص يسعى للشهرة في مجاله، وكان لدى حساب على انستجرام وتم إغلاقه، ولدى على فيس بوك 180 ألف متابع”.

ووجهت سلمى الشميمي اعتذارا إلى وزارة السياحة والمتابعين الذين أبدوا انزعاجهم من الصور قائلة: “بتأسف لكل الناس اللي زعلت وأسفة جدا لوزارة الآثار لو كنت عملت حاجة غلط”.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي، تداولت أول صورة لعارضة الأزياء المصرية، سلمى الشيمي، داخل النيابة أثناء التحقيق معها، بعد إلقاء القبض عليها.

ویمثل ظھور سلمى الشیمي، صدمة إذْ بدت بملامح مختلفة عن تلك التي ظھرت بھا في جلسة التصویر الجریئة والتي ارتدت فیھا زیًا فرعونیًا أثار جدلا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حیث تم اتھامھا بالإساءة للحضارة المصریة القدیمة وملكات مصر القدیمات.

وارتدت سلمى الشیمي، عباءة سوداء، وبدت دون مكیاج  تمامًا، كما وضح علیھا علامات الحزن والخوف من خضوعھا للتحقیق على إثر جلسة تصویر أجرتھا وكأنھا “نادمة” على تلك الخطوة.

وكانت جلسة استجواب سلمى الشیمي، قد شھدت اعترافات مثیرة بعدما استطاعت الأجھزة الأمنیة في مصر، أن تُلقي القبض علیھا بالتعاون مع ضباط الإدارة العامة لشرطة السیاحة والآثار، بوسط القاھرة، حیث تم تحدید موقعھا عقب رصد الصور وإجراء التحریات، لیتبین أنھا تُدعى سلمى كرم عبد المنعم الشیمي وتبلغ من  العمر 26 عامًا، وحاصلة على بكالوریوس تمریض وتعمل فى الإعلانات “مودیل” وتقیم بمنطقة مدینة نصر.

وكشفت التحریات أیضًا تفاصیل عن من قام بتصویر الجلسة وھو مصور شھیر بـ”حسام أورتیجا”، ویبلغ من العمر 23 سنة وتم القبض علیه من محل إقامته في مدینة حلوان بالقاھرة.

وأمام الجھات الأمنیة اعترف الثنائي بقیامھما بإجراء جلسة التصویر بغرض تسویقھا والشھرة، حیث قاما بدفع مبلغ 1500 جنیه لإجراء الجلسة، وتم التحفظ على الزي الفرعوني الذي ارتدته سلمى الشیمي وأیضًا ھاتفھا الخاص للفحص ومباشرة التحقیقات.

وكانت مصادر أمنیة قد أشارت إلى أنه تم استدعاء موظفین بین إداریین ومفتشین في منطقة ھرم سقارة للاستماع إلى أقوالھم في الواقعة، والوقوف على طریقة دخول العارضة ومعدات التصویر للمنطقة.

وأثارت عارضة الأزیاء سلمى الشیمي، غضبًا واسعًا بین رواد التواصل الاجتماعي بعد التصویر داخل المنطقة الأثریة بالأھرامات مرتدیة أزیاء فرعونیة جریئة.

 وكان الزي الذي ارتدته سلمى الشیمي، عبارة عن شریط یحیط بوسط الجسم ویتدلى طرفاه من الأمام، مع قطع من قماش التیل الأبیض التي كانت تلف حول الجسم، وتصل فوق الركبتین بقلیل من الخلف والأمام.

الكلمات الدلالية لـ أول رد فعل من والد ووالدة سلمى الشيمي على جلسة التصوير الخاصة بها في الأهرامات.. صور وفيديو

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أول رد فعل من والد ووالدة سلمى الشيمي على جلسة التصوير الخاصة بها في الأهرامات.. صور وفيديو“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور