أول رد منة عرفة على اتهامها بفبركة حلقتها مع رامز جلال.. فيديو وصور

13 مايو 2020 - 12:15ص أحمد عربى، مجتمع النجوم

نفت الممثلة المصرية منة عرفة أن تكون على علم بالمقلب في برنامج “رامز مجنون رسمي”، وأن يكون المقلب مُفبركاً.
وقالت منة في مداخلة مع برنامج ET بالعربي، أن مسألة فك يديها، مرتبطة بالمونتاج، وأنه لا بد أن يعاد ربطها بشدة كي لا تسقط أثناء دوران الكرسي في الهواء أو تتعرض لإصابة.


وعبرت منة عن فرحتها بردود الفعل وقالت: “فرحانة بردود الفعل والتعليقات ضحكتني”.
وكانت منة مع بداية المقلب عند سؤال الفنانة أروى عن صورة رامز جلال قالت أن المحتوى الذي يقدمه خلال السنوات الماضية كان يزيد خطورة ليفاجئها رامز بعدها بظهوره، ولاحظ الجمهور أن يدها لم تكن محكمة الربط على الكرسي مثل باقي الضيوف، حيث رفعتهما وعبرت عن دهشتها بعد رؤيته أمامها، لتعود بعد ثوان يدها محكمة الربط.
وفي البداية جلست منة على الكرسي ومن المفترض أن فريق البرنامج يثبتها جيدًا من يدها وقدمها، ولكن بعدما خرج لها رامز من البوستر فوجئنا بأن يدها لم تكن مثبتة مثل باقي الضيوف.


اعتاد رامز في كل حلقة أن يسأل ضيفه عن رأيه في لون شعره وبعدها يرش سبراي ملون على شعر الضيف، ولكنه لم يفعل هذا مع منة في الحلقة.
وبعد انتهاء رامز من تحريك الكرسي من المفترض أن يبدأ فقرة الثعبان ويرهب به الضيف وهو مثبت بالكرسي، لكنه لم يفعلها.


وفي نهاية المقلب، سقطت منة في المياه، وسقط معها “الكاميرا مان” وهو غير منتبه.


وتعد هذه هي المرة الثانية التي يتخلى فيها رامز جلال، عن فقرة الثعبان بعد حلقة اللاعب طارق حامد، والتي تأتي بعد صندوق المياة والذي يوضع فيها الضيف ويضع رامز بعض الكابوريا داخل المياه.
وكانت الحلقة قد شهدت صراخ منة عرفة، بعد وقوعها ضحية لمقلب رامز جلال، بسبب الارتفاع الشديد لكرسي الحقيقة، وكانت الحلقة كعاقب لمنة عرفة بسبب إطلالتها الجريئة عبر صفحات موقع “إنستجرام”.

صديق منة عرفة
من ناحيته علق اليوتيوبر علي غزلان، على الحالة الاجتماعية للفنانة المصرية منة عرفة، في برنامج “رامز مجنون رسمي”، بعد أن صرحت أنها عزباء، بنشر صورة له برفقتها عبر صفحته الشخصية بموقع “إنستجرام”.
وقال في تعليقه على الصورة: “عزباء!! دا أنا حتى بضحكك”.


وكانت العديد من الشائعات قد ربطت بين ارتباط الفنانة منة عرفة وعلي غزلان أكثر من مرة وزاد من تأكيدها ظهورهما الدائم معًا في مختلف المناسبات وكذلك خلال خضوعها لعملية جراحية مؤخرًا وتواجده الدائم معها بالمستشفى وقتها.
ترددت الكثير من الأنباء مؤخرا عن ارتباط الفنانة المصرية الشابة منة عرفة باليوتيوبر الشهير علي غزلان، وذلك بعد ظهورهما معا في أكثر من مناسبة.
منة وغزلان أعلنا خطوبتهما من خلال مقطع فيديو ظهرا فيه مع مجموعة من أصدقائهما منهم الفنانة ريم البارودي، والفنان عمرو عبد العزيز، الذي أعلن من خلال الفيديو خطوبة غزلان ومنة عرفة.
الفنان عمرو عبدالعزيز قال خلال الفيديو: “خطب البنت خطب البنت”، ليرد عليه غزلان وبجواره منة عرفة: “اتفضحنا”.


وكان علي غزلان قد نشر مؤخرا صورة جمعته بمنة، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، وعلّق قائلا: ”أفضل شيء حدث لي على الإطلاق”، وهو ما اد الشكوك حول ارتباطهما.
فيما حسمت الفنانة بدرية طلبة الجدل، حيث علقت على الصورة بقولها “مبروك”، في تهنئة منها لهما على الارتباط، فتوالت تهنئات الجمهور في التعليقات.
وكانت الفنانة المصرية الشابة منة عرفة قد صرحت مؤخرا أنها تعيش قصة حب، ورفضت أن تذكر أي تفاصيل عن شخصية حبيبها.


الفنانة المصرية واجهت في الفترة الأخيرة شائعات عن زواجها وإنجابها، ولكنها نفت هذه الشائعة، وكان السبب في ظهور هذه الشائعة هو حديثها عن دورها في مسلسل «رجل و6 ستات»، حيث بدأت بطفلة ثم شابة متزوجة ولديها طفل، فظن الجمهور أنها تتحدث عن حياتها.

الكلمات الدلالية لـ أول رد منة عرفة على اتهامها بفبركة حلقتها مع رامز جلال.. فيديو وصور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أول رد منة عرفة على اتهامها بفبركة حلقتها مع رامز جلال.. فيديو وصور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور