أول شبيه لعمرو دياب نسخة طبق الأصل

23 يوليو 2017 - 4:02م عماد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 8٬716 مشاهدة

أول شبيه لعمرو دياب نسخة طبق الأصل

 

نسخة طبق الأصل من النجم عمرو دياب الملقب بالهضبة” هذا هو الشاب الذي تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورته  والتي أظهرت الشبه الكبير إلى حد التطابق بينه وبين النجم الكبير عمرو دياب.

لم يكشف جمهور عمرو دياب الذي تداول الصورة على نطاق واسع عن أي معلومات بخصوص هذا الشاب وظل تركيزهم منصبا على هذا الشبه الكبير الذي يحمع بينهما ويعد هذا أول شبيه لعمرو  دياب.

لفتت تعليقات المستخدمين الذين تداولوا الصورة الى الشبه الكبير مع دياب، بخاصة لون البشرة وشكل العيون والشعر، في حين أشار معلقون آخرون الى ان الشبه يتفاوت بين صورة وأخرى.

دياب يستعد لطرح ألبومه الجديد “معدي الناس”، مع بداية شهر اغسطس 2017 ويتعاون في الألبوم مع عدد من الشعراء والملحنين وأبرزهم الشاعر تامر حسين وبهاء الدين محمد.

كان عمرو دياب قد تصالح مع شركة روتانا بعد خلافات استمرت لسنواتووصلت الى ساحات المحاكم وساعد في حل الازمة عدد من النجوم توسطوا لإنهائها.

ومن المقرر أن يحتفل المطرب عمرو دياب بإطلاق ألبومه الجديد”معدي الناس”، في حفل غنائي بجولف مارينا، وذلك يوم الجمعة الموافق 18 أغسطس في الساعة الـ8 مساء.

وأعلن عمرو دياب عن حفل إطلاق ألبومه الغنائي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي Facebook، وكتب “حفل البوم #عمرو_دياب الجديد “#معدي_الناس” في جولف بورتو مارينا – العلمين، يوم الجمعة ١٨ اغسطس”.

شاهد أيضاً: شاهد كيف كان شكل عمرو دياب قبل الشهرة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أول شبيه لعمرو دياب نسخة طبق الأصل“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور