أول صورة تجمع الفنانة ليلى طاهر مع والدتها.. هل ورثت الجمال منها

9 أبريل 2018 - 6:49م عماد زمان يافن، عربى القاهرة- كل النجوم 4٬365 مشاهدة

عرفت الفنانة ليلى طاهر بجمالها الفريد الذي ظل معها حتى مع تقدمها في العمر ورغم ذلك حاولت الابتعاد عن أدوار الإغراء طوال مسيرتها باستثناء عمل أو اثنين منهما فيلم “وثالثهم الشيطان” الذي ظهرت فيه لأول مرة وهي تؤدي مشهد ساخن مع الفنان محمود ياسين فاجئ الجمهور.

ولدت ليلى طاهر يوم 13 مارس عام 1939 حصلت على البكالوريوس في مجال الخدمة الاجتماعية. بدأت العمل كمذيعة في التلفزيون المصري واشتهرت في ستينيات القرن العشرين بتقديمها برنامج مجلة التلفزيون باﻹضافة إلى تقديمها لمجموعة من برامج المنوعات، لكنها كانت تفضل التمثيل.

اتجهت للعمل في مجال السينما، ومن أبرز أعمالها السينمائية أفلام أبو حديد، زمان يا حب، قطة على نار، الأيدي الناعمة، القاهرة في الليل.

شاركت ليلى طاهر كذلك في العديد من المسلسلات التلفزيونية والتي تنوعت بين المسلسلات الدينية والاجتماعية والكوميدية منها القضاء في الاسلام، لا إله إلا الله، بوابة الحلواني، فوازير عمو فؤاد، عائلة الأستاذ شلش.

على المستوى الشخصي تزوجت ليلى طاهر أكثر من مرة أشهرها كان من الفنان يوسف شعبان لكنه زواج انتهى بالانفصال دون أن تنجب منه أبناء كذلك تزوجت من الملحن خالد الأمير وبلغ عدد زيجاتها خمس مرات.

ليلى طاهر مع والدتها

 

الكلمات الدلالية لـ أول صورة تجمع الفنانة ليلى طاهر مع والدتها.. هل ورثت الجمال منها

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أول صورة تجمع الفنانة ليلى طاهر مع والدتها.. هل ورثت الجمال منها“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور