أول صورة للنجمة إليسا أثناء تلقيها علاج “سرطان”… وتستعد لجراحة جديدة

29 ديسمبر 2018 - 9:26م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 408 مشاهدة

وصفت الفنانة اللبنانية إليسا الانجاب بالحلم الذي لا يمكنها تحقيقه، حيث كشفت عن عدم استطاعتها الحمل بسبب آثار اصابتها وعلاجها من سرطان الثدي.

في نفس الوقت، أكدت إليسا أنا مؤمنة بأن الأمومة ليست بالضرورة في الحمل والإنجاب، وإنما التربية، لذلك فهي لا تمانع تبني طفل، حتى تستمتع معه بغريزة أمومتها.

إليسا تحدثت عن معاناتها مع مرض السرطان قائلة: “عندما أخبرني الطبيب بمرضي، لم أستطع الوقوف على قدميّ لمدة 6 ساعات، واحتجت 3 أيام لكي أستفيق من صدمتي، ومن بعدها أكملت نشاطي الفني، وفي الوقت نفسه كنت أخضع للعلاج”، كما كشفت عن إصابة والدها بسرطان المعدة، لافتة إلى أنها اخفت عنه هذا الأمر لمدة 7 سنوات، حتى لا يفقد أمل الشفاء.

وأضافت خلال حلولها ضيفة على برنامج “صار الوقت” مع الإعلامي مارسيل غانم: “فقدت صوتي وتعرضت لحروق في جسدي بسبب العلاج، كما أنّ الأدوية التي تناولتها أثّرت على ذاكرتي، ومع الوقت تماثلت للشفاء رويدًا رويدًا”، كما عرض البرنامج لقطات من رحلة علاج إليسا في إحدى المستشفيات.

إصابة شقيقة إليسا بمرض السرطان، أثر في النجمة اللبنانية كثيراً، حتى أنها بكت بشكل أكثر من بكائها على نفسها، بحسب قولها: “عندما علمت بمرضها بالسرطان بكيت أكثر من بكائي على نفسي”.

من ناحية أخرى، بعد إعلانها عن مفاجأتين في نهاية 2018 ،فاجأت إليسا جمهورها بطرحها فيديو كليب جديد لأغنية “شمس العيد” وهو المفاجأة الثانية بعد كشفها عن الأولى بظهورها في برنامج “صار الوقت”.

ووثقت إليسا المزيد من كواليس فترة مرضها وعلاجها من السرطان في فيديو كليب “شمس العيد”، وأظهرت أيضًا مشاهد حقيقية لها من الاستديو ومن كواليس كليب “إلى كل اللي بيحبوني” وفترة علاجها وأخيرًا  مشاهد حقيقة لفرحتها بشفائها مع أصدقاءها، وطرحت الأغنية عبر برنامج “صار الوقت” وتطبيق “ديزر” بالتعاون مع شركة روتانا.

وقالت إليسا في البرنامج انها تجهز لأعمال فنية بالجملة في 2019، وانها تبدأ مرحلة جديدة في حياتها الفنية والشخصية، ويشهد العام الجديد طرح ألبومها الجديد في موسم الصيف وكذلك حفل رأس السنة في دبي مع ماجد المهندس بجانب حفلات في عدة دول عربية من بينها مصر وجولات غنائية خارجية في كندا وعدة دول أوربية، بالإضافة إلى إجراءها جراحة بسيطة في يدها بفي بلجيكا سبب وجود انتفاخ بها من آثار فترة علاجها من السرطان.

وكشفت إليسا عن علاقتها القوية مع روتانا رغم الخلافات التي نشبت بينهما هذا العام بسبب حذف أغانيها، وتحدثت عن علاقتها القوية مع الشركة وأكدت انها لم تطلب شيئا منها وقوبل بالرفض، وترى علاقتها ممتدة مع الشركة بسبب العلاقة الانسانية والفنية القوية التي تربطها بها، وحسمت الجدل حول رغبتها في الانفصال عن الشركة.

الكلمات الدلالية لـ أول صورة للنجمة إليسا أثناء تلقيها علاج “سرطان”… وتستعد لجراحة جديدة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أول صورة للنجمة إليسا أثناء تلقيها علاج “سرطان”… وتستعد لجراحة جديدة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور