أول صورة لمي كساب مع ابنتها الثانية (داليدا)… لهذا السبب كانت تخفيها

28 ديسمبر 2018 - 7:45م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 532 مشاهدة

نشرت الفنانة المصرية مي كساب أوّل صورة سيلفي لها بصحبة طفلتها الثانية داليدا، عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، وعلقت عليها قائلة ” الحب الحب، العشق العشق، اللي حببتني في خلفة البنات، اللهم ديمها نعمة واحفظها، وانعم على كل مشتاق، صباحكم خير وسعادة ورضا، داليدا أخت فريدة”.

يذكر أن مي كساب أنكرت أكثر من مرة حملها بداليدا، ولم تشارك جمهورها صورة الصغيرة على غرار ما حدث بعد إنجاب طفلتها الأولى فريدة، واعترفت أنها منزعجة من تدخل الناس بشكل كبير في حياتها الشخصية، وتعليقاتهم غير اللائقة على صورها الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي، لدرجة جعلتها تفكر في إغلاق حسابتها الشخصية والابتعاد عن الجمهور.

تابعت مؤكّدة أنّ تعليقاً على صورة حملها قيل فيه “أنت لحقتي” أثار غضبها بشدة، ولكنه بنفس الوقت أشعرها بتأنيب ضمير تجاه ابنتها الأولى فريدة، واضافت أنها تعاني من عقدة الذنب تجاه صغيرتها وذلك بسبب عدم تفرّغها الكامل لها نتيجة حملها، مؤكدة أنّها تشعر بمسؤلية كبيرة تجاهها وتعتبرها أهم من عملها الفني.

من ناحية أخرى، وجهت الفنانة المصرية مي كساب مؤخرًا رسالة لزوجها مطرب المهرجانات أوكا، من خلال حسابها الشخصي على موقع «أنستجرام»، وكشفت عن مفاجأة سارة.

مي كتبت: «أنا هنام وانا فرحانه جدا النهارده الف حمد وشكر لله فاضلي أغنيه واحده واخلص الألبوم اللي بقالنا ٤ سنين بنشتغل فيه حاسه احساس حلو قوي بقالي سنين ما حستهوش ومتفائله جدا وحاسه ان ربنا هيكتبلنا النجاح والتوفيق علي اد تعبنا باشكر من قلبي كل الناس اللي وقفت معانا عشان نخلص الألبوم ده شعراء وملحنين وعازفين».

الفنانة المصرية أَضافت: «ومهندسي الصوت وطبعا اخويا محمد حسين اللي طول الوقت بيساعدني ورامز سليمان الجدع وهاني عزيز المحترم اللي قدمولي كل الدعم عشان اخلص الألبوم وفِي النهايه جوزي حبييي بحبك حب كبير قوي ربنا وحده اللي عالم انت جوايا ازاي فرحانه بيك وليك ربنا يخليك لينا ودايما ضهر وسند ليه ألبومي كله توزيع موسيقي ورؤيه فنيه أوكا أنا لسة هنا 2019 ».

جمهور مي كساب تمنى لها النجاح في ألبومها الجديد بعد فترة توقف عن الغناء، حيث انشغلت مي طوال الفترة الماضية بإنجاب ابنتيها فريدة وداليدا وكذلك بمشكلة زوجها بعد أن تم حبسه في قضية التهرب من الجيش.

من أبرز أعمال مي كساب التليفزيونية التي شاركت بها “العتبة الحمرا” و”سنوات الحب والملح” و”كريمة كريمة” و”هيمه” و”لا أحد ينام في الإسكندرية”، كما شاركت في عدد من الأعمال السينمائية من أبرزها “بون سواريه” و“365 يوم سعادة” و”الفرح” و”كباريه” و”بوبوس” و”بلطيه العايمة” و”رسائل البحر” و”خليج نعمة”.

الكلمات الدلالية لـ أول صورة لمي كساب مع ابنتها الثانية (داليدا)… لهذا السبب كانت تخفيها

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أول صورة لمي كساب مع ابنتها الثانية (داليدا)… لهذا السبب كانت تخفيها“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور