أول صورة لوالد بيومى فؤاد ..وحقائق مخفيه عنه

15 يناير 2021 - 4:00م منار حسين عربى، ممثلون

نشر محمد بيومي أول صورة لجده الراحل والد بيومي فؤاد على حسابه على فايسبوك، وعلّق قائلا: “كان دائم المراهنة على نجاحي برغم فشلي.. كان رحيم مع كل الكائنات لدرجة ان القطط كانت بتستناه على باب الكلية لما يدخل عشان بيأكلها، ربنا يرحمك يا حبيبي و يجعل مثواك الجنة ، أرجو الدعاء له بالرحمة و المغفرة، أشوفك على خير يا جدو”

والد بيومي فؤاد كان بيبع اللبن

يعيش الفنان بيومي فؤاد حالة كبيرة من الحزن بعد وفاة والده حيث تم دفنه في مقابر الأسرة على طريق الفيوم. وكان قد كشف بيومي منذ سنوات عن خفايا من حياه والده. وقال أن “والده نزل من الصعيد إلى القاهرة وعمل في الكثير من الأشغال”. وضاف أن من الأعمال التي عمل فيها والدي، هي بيع اللبن على تروسيكل كما أنه كان يرسل الزبادي للناس في البيت”.

وفاة والد بيومي فؤاد

وكان والد الفنان المصري بيومي فؤاد توفي هذا الاسبوع، وأعلن بيومى عن وفاة والدي عبر حسابه الرسمي على إنستقرام، وكتب: “إنا لله وإنا إليه راجعون توفى والدي منذ قليل نسألكم الدعاء”

على الصعيد الفني، بدأ عرض في دور العرض السينمائية  الفيلم الكوميدي “وقفة رجالة” لبيومي فؤاد، الذي يشاركه بطولته سيد رجب، ماجد الكدواني، شريف دسوقي ومحمد سلام، بالاضافة إلى ظهور خاص للممثلة أمينة خليل. والفيلم من إنتاج شركات “سينرجي”، “أفلام مصر العالمية”، و”نيوسنشري ماجيك بينز”.

الكلمات الدلالية لـ أول صورة لوالد بيومى فؤاد ..وحقائق مخفيه عنه

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أول صورة لوالد بيومى فؤاد ..وحقائق مخفيه عنه“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




أخبار ذات صلة

لا يوجد محتوى ذات صلة.
تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور