أول صور لأبناء هاني سعد عريس درة زروق.. وشاهد جمال زوجته الأولى.. هل خطفته الفنانة من زوجته وأبنائه؟

3 نوفمبر 2020 - 12:34ص أحمد عربى، مشاهير، ممثلون القاهرة - كل النجوم

هاني سعد، عريس الفنانة درة، شغل الجمهور في الساعات الأخيرة بعد إعلان درة عقد قرانها عليه، وتداول الجمهور صورا له مع أبنائه من زوجته الأولى.

وسبق لهاني سعد زوج درة، الزواج من قبل ولديه 3 أطفال، ابنتين وولد، أكبرهم ابنته “هايا”، ويحرص هاني سعد على نشر صور أبنائه على حسابه بإنستجرام، وتداول الجمهور أيضا صورًا  لعائلته، بعد عقد قرانه على درة.

ويعمل هاني سعد، زوج الفنانة درة، في مجال الهندسة والإنشاءات والتصميم، ودرس الهندسة المعمارية في جامعة مصر الدولية، ويعتبر من الأسماء البارزة في في مجال التصميم في السنوات الأخيرة، وأنشأ شركته الخاصة في عام 2003 ،وهي تحمل اسمه  “Saad Hany Innovations ،”وتربطه علاقات بعدد من نجوم الوسط الفني بحكم نشاطات شركته في ذلك المجال.

وتداول محبو النجمة التونسية درة زروق عبر إنستجرام الصور الأولى  من حفل زفافها على المهندس المعماري هاني سعد في الجونة، وارتدت درة فستان زفاف من تصميم زهير مراد، فى حفل اقتصر على الأهل وبعض الأصدقاء المقربين من الوسط الفنّى وخارجه.

و كانت الفنانة التونسية أعلنت زواجها من هاني سعد، بعد فترة من التكهنات وانتظار تأكيدها للأخبار المتداولة حول ارتباطهما، ونشرت الصور الرسمية  الأولى من حفل عقد القران، وعلقت:” ما جمعه الله في الحب لا يفرقه إنسان.. الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات تم عقد قراني على من  اختارني قلبه واختاره قلبي وجمعنا النصيب والقدر”.

الاحتفال أقيم بأحد فنادق المدينة عقب انتهاء فعاليات مهرجان الجونة السينمائي ومغادرة الصحفيين والإعلاميين وبعض الفنانين الذين لم توجه إليهم الدعوة.

وانهالت التبريكات على درة من صديقاتها، وكانت التهنئة الأولى من بلدياتها المطربة لطيفة، التي نشرت صورة للعروسين، وعلقت قائلة: “حبيبتي ربي يسعدكم ويهنيكم .. الله غالب، كان المفروض نكون معاكي.. لكن قدر الله وما شاء فعل.. ألف مبروك”.

 كما علق الفنان التونسي ظافر العابدين على صورة درة وعريسها بقوله: «ألف مبروك»، فيما علقت الفنانة نادية الجندي قائلة: «الف مبروك يا حبيبتي.. ربنا يسعدكم».

وهنأت الإعلامية رضوى الشربيني العروسين، وقالت: «ألف مليون مبروك يا حبيبتي»، فيما قالت الفنانة شيماء سيف: «مبروك.. ربنا يسعدكم»، وقالت الفنانة هند صبري: «ألف مبروك.. ربي يهنيكم ويبارك لكم بالرفاء والبنين»، وقالت الفنانة أروى جودة: «ألف مبروك يا حبيبتي ربنا يحفظكم ويسعدكم».

 كما حرصت الفنانة رانيا يوسف على تقديم التهنئة للفنانة التونسية درة وقالت رانيا يوسف لدرة في تصريحات إلى برنامج “ET بالعربي”: “أقولها مبروك وربنا يسعدك ويهنيكى ويرزقك بالذرية الصالحة”، وقدمت لها نصيحة قائلة: “أنصحها بالصبر وإنها تحاول تنجح حياتها وجوازها”.

الكلمات الدلالية لـ أول صور لأبناء هاني سعد عريس درة زروق.. وشاهد جمال زوجته الأولى.. هل خطفته الفنانة من زوجته وأبنائه؟

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أول صور لأبناء هاني سعد عريس درة زروق.. وشاهد جمال زوجته الأولى.. هل خطفته الفنانة من زوجته وأبنائه؟“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور