أول صور لشيماء سيف من «شهر العسل».. شاهد

29 أكتوبر 2018 - 7:27م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 621 مشاهدة

تقضي الفنانة المصرية شيماء سيف أجازة شهر العسل برفقة زوجها المنتج محمد كارتر بالعاصمة الفرنسية باريس.

شيماء شاركت محبيها عبر حسابها الشخصي على موقع «انستجرام»، في صور لها من هناك برفقة زوجها، وبدا الثنائي مستمتع بزيارة الأماكن السياحية.

شيماء ارتدت ملابس كاجوال بسيطة، وتلقت عدد هائل من تعليقات الجمهور الذي تمنى لها السعادة برفقة زوجها، وقال لها عدد من الفانز إنها خسرت بعضا من وزنها.

شيماء سيف احتفلت بزفافها يوم 19 من شهر أكتوبر، وحضر الزفاف عدد من النجوم ومنهم محمد رمضان، حسن الرداد وإيمي سمير غانم، دنيا سمير غانم، روجينا، أيتن عامر، محمد ثروت، نشوى مصطفى وفاء عامر، هنا الزاهد، وأحمد فهمي، وغيرهم.

الفنانة الشابة لفتت الأنظار خلال الحفل بفستانها الذي أكد الحضور أنها اختارته بعناية يظهر جمالها، وأحيا الحفل الفنان محمد حماقي، وعبرت شيماء عن حبها الشديد له وقالت: «بحبك يا حماقي».

وجهت الفنانة المصرية شيماء سيف مؤخرًا، رسالة خاصة لوالدته عبرت فيها عن افتقادها الكبير لها بعد زفافها وذلك عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام».

شيماء سيف، قالت في رسالتها: «كل حاجة حلوة في حياتي من بعد ربنا كنتي السبب فيها انتي الأب والأم والعيلة انتي الدعوة إلى بتفتح كل البيبان المقفلة».

وأضافت: «انتي إلى وقفتي جنبي واقتنعتي بيا انتي إلى عيشتي حياتك كلها علشانه انتي حبيبتي ونور عيني يا ماما وحشتيني أوى وبحبك أوي».

ونشرت ايضًا عبر حسابها الشخصي على موقع “انستجرام”، صور جديدة من حفل زفافها وحرصت شيماء في تعليقاتها على الصور التي كشفت عنها، على توجيه الشكر لهم، والتعبير عن حبها وامتنانها لوجودهم إلى جوارها في ليلة العمر.

وكتبت شيماء تعليقًا على صورة جمعتها بالفنانة الكبيرة رجاء الجداوي “أطيب وأعظم ست في الكون، ربنا يحفظك ويخليكي ليا”، وكتبت للفنانة روجينا “بحبك أوي”.

واختارت للإعلامية منى الشاذلي صورة ظهرت خلالها وهي تضحك، وعلقت شيماء “واللي عنده ضحكة زي ديه”، وعن المخرج المسرحي الكبير خالد جلال قالت “دكتور خالد يعني الأب والأخ والحنية والفخر والشرف وكل حاجة حلوة مجيتك من السفر مخصوص بالدنيا وما فيها”.

وكتبت على صورة جمعتها بالفنانة بدرية طلبة والفنان محمد أنور: “حبيبتي بدرية أم قلب أبيض، وأنور أخويا العسل”، ووصفت أبطال فريق “مسرح مصر” بأنهم “أجدع صحاب”، وعلقت على صورة جمعتها بالفنان أمير كرارة والفنان محمد حماقي وكارتر “باشا مصر وحماقي وكارتر طب فيه أحلى من كده”، وجمعتها صورة بالفنان محمد رمضان وعلقت عليها “الأسطورة اللي نورنا”.

وعن المطربة بوسي كتبت في تعليقها على صورتها بحفل الزفاف “بحبك يا بسبوسة”، كما كتبت عن الفنان أحمد عصام “العالمي أحمد عصام أجدع وأطيب صاحب”.

يُذكر أن شيماء احتفلت بعقد قرانها في شهر مايو الماضي بحضور عدد من الفنانين، وقالت إن الزفاف سيتم فور انتهائهما من عش الزوجية.

 

الكلمات الدلالية لـ أول صور لشيماء سيف من «شهر العسل».. شاهد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أول صور لشيماء سيف من «شهر العسل».. شاهد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور