أول ظهور لابنة حمدى الميرغنى وإسراء عبد الفتاح والجمهور”تشبه والدتها كثيرا”..صور

26 يونيو 2022 - 8:18م منار حسين مجتمع النجوم

يعد الثنائي حمدي الميرغني وإسراء عبدالفتاح من أشهر الثنائيات في الوسط الفني، وزاع صيتهما بعد نجاح مسرح مصر الذي كانا يتشاركان فيه، ودائما ما يحرص الجمهور على متابعتهما أولا بأول على انستجرام.

 

نشرت الفنانة إسراء عبد الفتاح، صورة لها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

ووجهت إسراء رسالة لابنتها، قائلة: “اسمح لي أن أحبك أكثر قليلًا قبل أن تكون صغيرًا بعد الآن”، وتفاعل معها عدد كبير من متابعيها.

 

وظهرت إسراء عبد الفتاح في الصورة برفقة ابنتها، مما نال اعجاب متابعيها.

وحرصت أن تنسق إطلالتها ابنتها الصغيرة مع إطلالتها لتخطف الأضواء نحو جمالها وأناقتها، واختارت ترك خصلات شعرها منسدلة بحرية فوق كتفيها ووضعت مكياجًا

وعلق الجمهور على مدى الشبه بينها وبين إبنتها: ربنا يحفظها ويخليهالك، شبه مامتها جداً، أختك الصغيرة يا إسراء، خدت جمالك يا إسراء.

أثــ ارت الفنانة إسراء عبد الفتاح، زوجة الفنان حمدي الميرغني جدلًا على انستجرام، وتداول مقطع فيديو لها سبق ونشرته، وظهرت خلاله بوزن زائد، خلال قضائها إجازة الصيف، خارج مصر.

ولفتت إسراء عبد الفتاح أنظار الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشرت مقطع فيديو من إجازتها الصيفية، وظهرت خلالها بوزن زائد، فعلق أحد المتابعين: انتي حامل.

ظهرت إسراء عبد الفتاح؛ ضيفة شرف في مسلسل سكر زيادة، الذي طُرح في موسم دراما رمضان 2020، وضم المسلسل العديد من الفنانين منهم: نادية الجندي، نبيلة عبيد، سميحة أيوب، هالة فاخر

الكلمات الدلالية لـ أول ظهور لابنة حمدى الميرغنى وإسراء عبد الفتاح والجمهور”تشبه والدتها كثيرا”..صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أول ظهور لابنة حمدى الميرغنى وإسراء عبد الفتاح والجمهور”تشبه والدتها كثيرا”..صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور