بالفيديو أول ظهور لحسام حبيب برفقة تامر حسنى بعد أزمتة الأخيرة مع شيرين عبد الوهاب

12 يونيو 2022 - 7:24ص منار حسين عربى، مشاهير

بعد أزمته الأخيرة مع زوجته السابقة الفنانة شيرين عبد الوهاب انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو وصف بأنه أول ظهور للفنان حسام حبيب .


وظهر حسام حبيب في الفيديو وهو يغني مع الفنان تامر حسني أغنية “شوفت بعينيا” خلال تواجدهما في أحد حفلات الزفاف، وسط تفاعل الجمهور.

 

على جانب آخر، أكد المستشار جميل سعيد أنه لا جديد في قضية النجمين شيرين عبد الوهاب وزوجها السابق حسام حبيب.

 

قال سعيد: “أنا لست محامي شيرين عبدالوهاب ولكن محامي حسام حبيب وبدعو لهما بالتوفيق ويكون خلافهما زوبعة في فنجان ويعودا إلى بعضهما، والقضية منظورة أمام القضاء وأتمنى انتهاء الأزمة”، حسب تصريحاته في برنامج “حضرة المواطن” الذي يقدمه الإعلامي سيد علي.

كانت جهات التحقيق، أمرت بإخلاء سبيل الفنان حسام حبيبب، بكفالة 10 آلاف جنيه على ذمة اتهامه بتهديد وسب وقذف طليقته شيرين عبدالوهاب، وورد في التحقيقات أن النجمة الشهيرة، اتصلت بالنجدة لأخذ التعهد على حسام حبيب بعدم التعرض لها وبناتها، ورد حبيب بقوله إنه كان متواجدًا في الفيلا بعد اتفاقات بينهما، لإنهاء مشروع فني. وتحفظت جهات التحقيق على سلاح ناري ضبط بحوزة حبيب، لفحصه بمعرفة خبراء المعمل الجنائي، وقال المتهم إن السلاح مرخص.

 

بداية الأزمة بين شيرين وحسام

بدأت الأزمة بالتسجيل الصوتي المنسوب لوالد حسام حبيب يتحدث فيه في حوار صحفي عن علاقة شيرين وحسام حبيب ورغبة نجله حسام حبيب في الزواج مرة أخرى وأنه متحكم في أموال شيرين.

وعلق حسام حبيب حينها في برنامج الحكاية مع عمرو أديب، أن هناك حملة ممنهجة ضد شيرين عبدالوهاب وقال: «هناك من يرغب في تدمير شيرين عبدالوهاب، وهم أشخاص كانوا يعملون معها في الماضي، ولكن بسبب مواقف في العمل انتهت العلاقة بينهم، لذلك رسائل هؤلاء الها معظم الوقت أن وجودهم بجوارها كان مهم لها، وأن حياتها لم تعد طبيعية بعد خروجهم منها.

كشف عن ابتزاز قامت به صاحبة التسجيل الصوتي له وأنه طالبت منه 2 مليون جنيه.

تفاصيل طلاق شرين عبدالوهاب وحسام حبيب

وفي عام 2021 أعلنت نضال الاحمدية عن انفصال شرين عبدالوهاب وحسام حبيب في وقت سابق، ثم اكدت شيرين ذلك، وقبلها قالت نضال الاحمدية انها في مكالمة بينهما اخبرتها شيرين بأنها لم تعد مستعبدة.

شيرين عبد الوهاب

كشفت الفنانة شيرين عبدالوهاب عن تفاصيل انفصالها عن زوجها المطرب حسام حبيب، وذلك خلال لقاء مسجل أجرته الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية معها.

قالت شيرين عبدالوهاب خلال حديثها مع نضال الأحمدية عن طليقها حسام حبيب: «أنا عايزة راجل مش ولد ابن أمه، حسام ابن أمه الحيلة الدلوعة، وحبي لحسام بقى زي السرطان، ورجوعي له محتاج معجزة من عند الله، هو الحيلة اللي عايز كلامه يمشي«.

وفي أول ظهور لشرين بعد انفصالها، خلال احياءها لحفل غنائي في أبوظبي، ظهرت بشكل فاجئ الجميع وهي حالقة لشعر رأسها، وقالت لجمهورها: «هتقبلوني بالشكل ده؟، أنا كدة فُقْت»، وتكهن الجميع حينهاأن طليقها حسام هو من قام بفعل ذلك.

وعلقت شيرين على هذه الادعاءات بتغريدة عبر موقع «تويتر»، قائلة: «ليه ميكونش لوك جديد، ليه ميكونش تغيير، ليه ميكونش أنا اللي عملت كدة حتى لو عندي اكتئاب؟».

وأضافت: «ليه فرضتوا السيئ والأسوأ وظلمتوا شخص بريء وظلمتوني، أنا قوية بيكم بس محبش حبكوا ليا يخليكم متشوفوش الحقايق أو تكونوا ظالمين».

الكلمات الدلالية لـ بالفيديو أول ظهور لحسام حبيب برفقة تامر حسنى بعد أزمتة الأخيرة مع شيرين عبد الوهاب

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بالفيديو أول ظهور لحسام حبيب برفقة تامر حسنى بعد أزمتة الأخيرة مع شيرين عبد الوهاب“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور