“أول ظهور” لشقيقة حسن الرداد المحجبة

4 يناير 2020 - 7:15م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم

شاركت الفنانة المصرية إيمي سمير غانم جمهورها في صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع «أنستجرام».

إيمي ظهرت في الصورة برفقة شقيقة زوجها الفنان حسن الرداد، وكتبت معلقة: «مع نيبال الرداد»، وحازت الصورة على إعجاب عدد كبير من الجمهور، كما أشاد الجمهور بحجاب شقيقة حسن الرداد.

حسن الرداد نشر صور له مع شقيقته المحجبة أكثر من مرة، وعبر عن علاقته القوية مع شقيقته.

إيمي سمير غانم تعيش حياة زوجية مستقرة مع الفنان حسن الرداد، وارتبط بها منذ سنوات، وترددت عدد من الشائعات حول حملها ولكنها نفتها جميعها.

الفنانة الشابة أشارت إلى أنها عندما كانت في شهر العسل طلبت الطلاق من زوجها حسن الرداد، أثناء سفرهما على الطائرة.

أما عن سبب طلبها للطلاق قالت إيمي، خلال استضافتها مع زوجها حسن الرداد في برنامج “توأم روحي” تقديم الإعلامي نيشان، إنها تعاني من فوبيا شديدة من ركوب الطائرة، لذلك تحرص دائمًا على الالتزام بكافة تعليمات الأمان ووضع الحزام قبل الإقلاع، وقراءة القرآن.

إيمي أشارت إلى أن حسن قان بتخويفها مما أثار عصبيتها، وجعلها تطلب الطلاق لأنها شعرت أنه لا يعاملها كما ينبغي.

الفنانة المصرية احتفلت مؤخرا بعيد ميلاد شقيقتها الفنانة دنيا سمير غانم، في حفل خاص وتمنت لها السعادة والنجاح.

دنيا شاركت جمهورها بصور من الحفل، على حسابها الخاص على “انستجرام”، ووجهت الشكر لشقيقتها بقولها: “بحبك جدا يا شقيقتي الغالية وطفلتي الصغيرة ربنا يخليكي ليا إيمي سمير غانم».

من ناحية أخرى استأنف الفنان حسن الرداد وفريق عمل فيلم “توأم روحي” تصوير مشاهد الفيلم منذ يومين في منطقة الشيخ زايد، وتحديدًا داخل إحدى الفيلات هناك، وذلك بعدما انتهوا من تصوير المشاهد الخارجية للفيلم في فرنسا منذ أسبوعين تقريبًا، حيث قضوا أسبوعًا هناك.

فيلم “تؤام روحي “تدور قصته في إطار رومانسي كوميدي، ويلعب دور البطولة الفنان حسن الرداد، بينما يشاركه في دور البطولة النسائية الثنائي عائشة بن احمد وأمينة خليل خلال أحداث الفيلم الذي لم يعلن صناعه عن موعد طرحه بعد.

فيلم “توأم روحي” من تأليف أماني التونسي وإخراج عثمان أبو لبن، ويأتي تعاونهما معًا للمرة الثانية بعدما اجتمعا في فيلم “قصة حب”.. حيث شارك في بطولته كل من احمد حاتم، هنا الزاهد، وحقق أثناء عرضه ردود فعل إيجابية حين عرض في موسم عيد الحب.

على جانب آخر يعيش الفنان حسن الرداد انتعاشة فنية كبيرة حيث شارك خلال عام 2019 في مسلسل “الزوجة 18” الذي عرض في رمضان الماضي، وشارك في بطولته ناهد السباعي وهيدي كرم وسلوى خطاب ومحمود الليثي ومحمود البزاوي، كما شارك مؤخرًا في مسرحية “لوكاندة الأوباش” التي عرضت ضمن فعاليات موسم الرياض التي تضم نجوم آخرين مثل مايا دياب، ماجد المصري، سعد الصغير.

ومن المفترض عرضها في مصر قريبًا، كما أعلن حسن الرداد مؤخرًا عن استعداده لتصوير فيلمين آخرين تكتم علي تفاصيلهما بجانب “توأم روحي” اسم الفيلم الذي يقوم بتصويره حاليًا مع عائشة بن أحمد وأمينة خليل.

الكلمات الدلالية لـ “أول ظهور” لشقيقة حسن الرداد المحجبة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ ““أول ظهور” لشقيقة حسن الرداد المحجبة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور