أول ظهور لشيري عادل في مناسبة (فنية) بعد زواجها من معز مسعود… صور

21 ديسمبر 2018 - 8:52م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 309 مشاهدة

حرصت الفنانة شيري عادل على حضور حفل توزيع جوائز نايل دراما، ، والذي أقيم مساء الأربعاء 19 ديسمبر، في أحد الفنادق الكبرى، تحت رعاية الهيئة الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين، وتحت إشراف رئيسة قناة نايل دراما إيناس عبد الله، من أجل تكريمها عن دورها في مسلسل “السهام المارقة” الذي عرض في رمضان الماضي.

الفنانة شيري عادل تحدثت عن تكريمها خلال الحفل عبر برنامج (Trending MBC ( ُ الذي يعرض على شاشة 4 MBC ،ويعتبر أول لقاء تلفزيوني لها عقب زواجها من الداعية معز مسعود.

وأعربت شيري عادل عن سعادتها بالتكريم، لافتة إلى أن أي جائزة تتلقاها تمثل لها شيئًا كبيرًا، وتكون إثبات على نجاحها فيما قدمته، موضحة أن حفلات تكريم نايل دراما على وجه الخصوص تتمتع بمعزّة خاصة بالنسبة لها.

وبما أن الفنانة الشابة كانت مثار جدل وحديث مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الماضية، منذ زواجها من معز مسعود، بالإضافة إلى أنباء طلاقهما، التي انتشرت مؤخرًا ونفاها كل منهما؛ كان من الطبيعي أن يحاول البرنامج مناقشتها في هذا الأمر.

لكن شيري عادل تهربت من الحديث عن حياتها الخاصة، ورفضت أن تصرح بأي شيء حول علاقتها بمعز مسعود، لافتة غلى أنها لا تحب الحديث عن خصوصياتها، بالرغم من أن الجمهور لديه الحق في معرفة أخبار الفنان الذي يحبوه، مضيفة: “الناس بيبقى عندها حق إنهم يعرفوا أخبار فنانهم المفضل ويحبوه، ودي حاجة مش وحشة”.

وأشارت شيري عادل إلى أنها في بعض الأحيان لم يكن لديها رد جديد فيما يثار حول حياتها، لأنها بالفعل ردت قبل ذلك عبر حسابها على انستجرام، ونفت كل ما أثير حول طلاقها، فبالتالي لا يوجد لديها أي جديد لتقوله.

الجدير بالذكر أن مسلسل “السهام المارقة” الذي شهد بداية قصة حب معز مسعود وشيري عادل؛ شارك في بطولته كل من شريف سلامة وهاني عادل ووليد فواز وعائشة بن أحمد، وسيناريو وحوار محمد وخالد وشيرين دياب.

الفنانة المصرية كشفت أيضا أنها عادت من لندن يوم الاثنين 10 ديسمبر لكى تباشر أعمالها الفنية، حيث أنها وافقت بشكل مبدئى على مشاركتها فى مسلسل أكرم حسنى الجديد “اسمه إيه”، المقرر عرضه فى موسم رمضان المقبل ولكنها لم توقع العقد حتى الآن.

وأكدت أن هناك أكثر من سيناريو معروض عليها مقرر عرضهم فى موسم السباق الرمضانى المقبل ولكنها لم تحسم مشاركتها فى هذه الأعمال حتى الأن.

الكلمات الدلالية لـ أول ظهور لشيري عادل في مناسبة (فنية) بعد زواجها من معز مسعود… صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أول ظهور لشيري عادل في مناسبة (فنية) بعد زواجها من معز مسعود… صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور