أول ظهور لـ كريم “الحفيد الأول” للفنان الراحل شكري سرحان من أستراليا

19 يناير 2020 - 9:57م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 1٬594 مشاهدة

تداول العديد من رواد السوشيال ميديا، مقطع فيديو، أدعو من خلاله أنه لحفيد الفنان الكبير الراحل شكري سرحان، وهو يدعى “كريم”، ويمكث في أستراليا.

وظهر في مقطع الفيديو “كريم”، الذي يعد الحفيد الأول للفنان الراحل، وهو نجل السفير يحيى شكري سرحان، الذي يمكث في أستراليا منذ فترة طويلة.

وسرعان ما انتشر مقطع الفيديو الذي ظهر من خلاله “كريم” عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، بعد أن ألتقط أحد المستخدمين الفيديو في أستراليا لـ”كريم”، الذي يقول فيه أنه الحفيد الأول للراحل شكري سرحان، وأنه ولد داخل أستراليا.

رحل شكري سرحان في 13 مارس عام 1997، وهو أحد أهم ممثلي السينما العربية التي أنجبتهم على مدار تاريخها، حيث استطاع أن يعبر بصدق ونجاح عن شخصية الرجل الشرقي البسيط وابن البلد الحقيقي في العديد من الأفلام مثل دور “أبو العلا” في فيلم “الزوجة الثانية”، لذلك كان أكثر الفنانين أحقية بـلقب “فتى الشاشة”.

ولد شكري سرحان في قرية الغار بمحافظة الشرقية عام 1925 وهو الأخ الأصغر للفنان محسن سرحان، وسامي سرحان، وهو من مشاهير برج الحوت، انتقل في شبابه إلى حي الحلمية بالقاهرة، وتخرج من المعهد العالي للتمثيل عام 1947 وهي نفس الدفعه التي تخرج فيها الفنان عمر الحريري، وحاول في بداية مشواره الارتباط بالفنانة سميحة أيوب لكن عائلتها رفضت.

تزوج سرحان في عام 1952 من الراقصة المعتزلة هيرمين، ولكن لم يستمر زواجهما أكثر من عامين وتزوج بعد ذلك من السيدة ناريمان عباس التي أنجب منها ولدين هما صلاح ويحيى، و ظهر لأول مرة على شاشة السينما عام 1945 في فيلم “جنة ونار” ثم عام 1948 في فيلم “نادية”وفي عام 1949 رشحه المخرج “حسين فوزى” للاشتراك مع الفنانة نعيمة عاكف” في فيلم “لهاليبو”.

الكلمات الدلالية لـ أول ظهور لـ كريم “الحفيد الأول” للفنان الراحل شكري سرحان من أستراليا

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أول ظهور لـ كريم “الحفيد الأول” للفنان الراحل شكري سرحان من أستراليا“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور