أول ظهور للدكتورة خلود بعد خضوعها لعملية تجميل.. استعرضت أنفها في فيديو تلقى انتقادات بالجملة.. صور وفيديو

22 ديسمبر 2020 - 9:52م أحمد عربى، مشاهير، مطربون ، مشاهير القاهرة - كل النجوم

 أطلّت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي الفاشينيستا الكويتية “دكتورة خلود” على جمهورها بطريقة مميزة للغاية، وذلك في أول ظهور لها بعد خضوعها لعملية تجميل، ولاقت الكثير من التفاعل من متابعيها بالتعليقات والإعجابات.

وقد ظهرت “دكتورة خلود” في إطلالتها الجديدة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور “إنستجرام” مرتديةً فستان بدرجة من درجات اللون الأزرق، دخل في تصميمه القماش الشيفون المطرز، واعتمدت على تسريحة شعر ويفي منسدل ما جعلها تُشبه أميرات ديزني الجميلات.

وجاءت هذه الصورة بالتزامن مع احتفال مؤثرة مواقع التواصل الاجتماعي بعيد ميلادها الـ33، حيث تحتفل بيوم ميلادها في الـ18 من ديسمبر كل عام.

ونشرت خلود أيضا بمناسبة عيد ميلادها مقطع فيديو تستعرض فيه أنفها بعد التجميل، والذي بدا صغيراً جداً وسط وجهها الكبير، وشفتيها المنتفختين.

وتعرضت خلود للكثير من الانتقادات، حيث رأى البعض أنها صارت أجمل بينما انتقدها آخرون، مع أنها بدت سعيدة جداً بالتغيير الذي طرأ على شكلها، الذي اختلف إلى حد كبير، خصوصاً مع تغيير لون شعرها واعتمادها تسريحة شعر جديدة.

وكانت “الدكتورة خلود” قد فاجأت متابعيها بنتائج العملية الجراحية التجميلية التي خضعت لها في الأنف والفم، ونشرت مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي، أظهر تغيرًا واضحًا في ملامحها، وعبّر متابعوها عن دهشتهم بتغير ملامحها معتبرين أنها “زراعة رأس”، وقبل خضوعها للعملية كانت قد فاجئت متابعيها ونشرت في حسابها الشخصي على موقع إنستجرام، صورة لها  قبل دخول العملية التجميلية الجراحية، مطالبة من متابعيها الدعاء، ليتم تداول صورة أخرى لها بعد الخروج من غرفة العمليات ووجهها ملفوف بالشاش، لتثير قلق متابعيها حول نتائج العملية.

وبعد انتهاء العملية نشرت مجموعة من الصور ظهرت فيها وجهها مغطى بالشاش، ويحيط بملامحها الانتفاخات واللون الأزرق معلقة: “أنا بخير شكراً لكل اللي يحاكوني و سألوا عني، شكراً على خوفكم و حبكم و دعواتكم الطيبة لكم، مافي ألم ولا شي الحمدالله بس عيوني منفوخه وأذني وإيدي تعورني لانه خذوا منها غضروف، احبكم وايد و الحمدالله انا بخير و بس يخف الورم راح اطلعلكم بالنيو لوك.. حلو لون الشدو البنفسجي ها، بس يبيله اي لاينر.. حبيت اطمنكم و اشكركم”.

وتأتي العملية التجميلية بعد أن أعلنت خلود لمتابعيها أنها  ستخضع لمسحة فيروس كورونا، الأمر الذي أثار الجدل حول علاقة المسحة بعمليات التجميل، حيث أوضحت أنها اكتشفت في أثناء إجرائها للمسحة أن الأنف تحتاج إلى عملية تجميلية وكذلك الفم، قائلة:  “كسرت الخوف اللي فيني واتبهدلت مكياج، هديت لإني راح أسوي مسحة، أنا أول مرة أسوي مسحة، وشوفت ناس يخافون فخفت، ما في خوف إن شالله”.

 وأضافت في فيديو وجهته لمتابعيها: “ضريبة الجمال والأنف والخشم الجديد، الصوت راح يصير الصوت طبيعي علشان اللحمية كمان راح تتعدل، مش بس راح يصير خشم جديد لكن كمان صوت جديد وعلشان الجمال والتنفس الطبيعي راح أتحمل.. وشنو النتايج اللي راح تصير بعد العملية، راح يتغير صوتي للافضل، وما راح استخدم مكياج كتير وبشرتي راح تصير أحلى”.

يذكر أن تطبيق سناب شات كشف عن أعداد المتابعين الحقيقيين لمشاهير سناب شات، لتحتل “دكتورة خلود” المقدمة وتصدرت قائمة الأعلى متابعة بين المشاهير، لتتفوق بذلك على المغني الأمريكي جاستين بيبر وهو مغني آر أند بي وبوب عالمي، حيث تخطى متابعو الفاشينيستا 9 ملايين مقابل  8 ملايين للمغني الأمريكي.

واحتفلت “الدكتورة خلود” بتربعها على عرش مواقع التواصل الاجتماعي على طريقتها، حيث أطلت على متابعيها بفستان زفاف أنيق وأطلقت على نفسها لقب “عروس سناب”، وفي بداية الفيديو استعرضت تفاصيل الفستان المميزة حيث صُنع من أجود أنواع الدانتيل ومزين بكريستال سواروفسكي بجانب حبات اللؤلؤ الأصلي، الفستان من تصميم chayati للفساتين الفاخرة.

الكلمات الدلالية لـ أول ظهور للدكتورة خلود بعد خضوعها لعملية تجميل.. استعرضت أنفها في فيديو تلقى انتقادات بالجملة.. صور وفيديو

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أول ظهور للدكتورة خلود بعد خضوعها لعملية تجميل.. استعرضت أنفها في فيديو تلقى انتقادات بالجملة.. صور وفيديو“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور