أول ظهور للفنانة درة وزوجها في شهر العسل.. ماذا حدث لوجهها؟.. صور

9 نوفمبر 2020 - 10:27م sara عربى، مشاهير

على الرغم من مرور أيام قليلة على زواجها، حرصت الفنانة التونسية درة على حضور حفل زفاف الفنانة هنادي مهنا والفنان أحمد خالد صالح، والذي أقيم مساء الجمعة 6 نوفمبر.

الفنانة التونسية حضرت الحفل بصحبة زوجها المهندس هاني سعد، في أول ظهور لهما بعد زفافهما، والتقطا عدد من الصور سويا ومع حضور الحفل.

ويبدو أن درة وزوجها قضيا وقتا طويلا على الشاطئ خلال شهرالعسل، حيث ظهرت في إحدى الصور ووجهها ولونها متغير للون البرونزي.

وكانت درة قد أثارت جدلا كبيرا بزواجها من المهندس هاني سعد، حيث أنه في يوم الزفاف خرجت صور عائلية لزوج درة رجل الأعمال هاني سعد، تشير إلى أنه متزوج ولديه أسرة وأبناء وزوجة، ما عرض درة لانتقادات واسعة، من مصر إلى تونس، إذ عكف كثيرون على انتقادها بسبب مخالفتها للقانون التونسي، بأنها زوجة ثانية لرجل متزوج، وهي جريمة عقوبتها السجن لمدة عام أو غرامة في تونس.

وفي مصر وصفها السيدات بأنها “خطافة رجال”، لأنها استطاعت أن تستأثر بزوج سيدة أخرى، تلك الشائعات جعلت درة في يوم صباحيتها تخرج في تسجيل صوتي توضح فيه موقفها من تلك الزيجة، وحقيقة كونها زوجة ثانية لهاني سعد.

وقالت درة في تسجيل صوتي عبر برنامج “أحلى صباح” على إذاعة “موزايك”: “بشكر الناس اللي فرحولي وهنوني وباركولي، صحابي من تونس، وكنت أتمنى كل الناس تكون موجودة، لكن ظروف كورونا منعت”.

وأكملت الفنانة التونسية: “حبيت أكد أني مرتبطة برجل مطلق، اختار يكمل حياته معايا، وبشكر الناس اللي هنونا باركولنا، وبقول للي بيروجوا إشاعات أو من يصطاد بالماء العكر ربي يهديهم، وأتمنى تتركوني بحياتي الخاصة، كل واحد حر في اختياراته الشخصية، بيعيشها هو وظروفه يختارها هو”.

وأضافت درة: “أنا اخترت رجل يحبني وأحبه، والزواج هو الطريق المشروع الطبيعي اللي ربي وجهنها ليه لما نكون بنحب بعضنا، ونهاركم زين يا رب، وأتمنى الناس توقف كلام عليا، وربنا يديم تونس بخير”.

الكلمات الدلالية لـ أول ظهور للفنانة درة وزوجها في شهر العسل.. ماذا حدث لوجهها؟.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أول ظهور للفنانة درة وزوجها في شهر العسل.. ماذا حدث لوجهها؟.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور